كشف مدير البطولة الآسيوية السابعة عشرة للشباب لكرة اليد مجدي ميرزا عن تخصيص 450 مقعداً للجمهور السعودي في مباراة الدور نصف النهائي أمام البحرين في البطولة الآسيوية للشباب والتي تقام في السابعة من مساء اليوم الجمعة على صالة خليفة الرياضية.

وذكر ميرزا أن تحديد عدد مقاعد الجمهور جاءت بناء على الطاقة الاستيعابية لصالة خليفة الرياضية وتم إعطاء الجمهور السعودي الشقيق نسبة 15% من العدد الإجمالي للصالة، مشيراً الى حرص اللجنة العليا المنظمة للبطولة على إعطاء الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير للحضور ومؤازرة منتخبات بلادها وفق ما تنص عليه لوائح البطولة.

وأضاف أنه تم تحديد أماكن دخول الجمهور السعودي وفق تعليمات إرشادية سيتم وضعها على مداخل الصالة بالإضافة إلى أماكن الجلوس المخصصة، فيما ستكون بقية المقاعد مخصصة للمنتخبات المشاركة والإداريين، والمقاعد الأخرى للجمهور البحريني.



وشدد ميرزا على ضرورة تعاون الجماهير مع المنظمين داخل وخارج الصالة لسلامة الجميع ولضمان سير عملية التنظيم بالشكل المطلوب ودون أية مشاكل أو معوقات، معرباً عن ثقته في وعي الجماهير البحرينية والخليجية على إبداء التعاون التام مع الجهات المنظمة للبطولة.