أطلق الألماني توماس توخيل مدرب ليفربول تصريحات صادمة بشأن توقعه لهوية الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي يوم السبت المقبل في مباراة الدرع الخيرية التي ستكون قبل أسبوع فقط على انطلاقة الموسم المقبل من البريميرليج.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لا أستطيع أن أقول إن الآخرين ارتكبوا أخطاء فادحة حتى الآن في سوق الانتقالات، كان من الواضح من قبل أن توتنهام كان يسير في الاتجاه الصحيح الموسم الماضي، والدليل تعاقداته الصيفية التي قام بها".



وتابع: "مان سيتي لم يجلب لاعبين كثر، لقد أعطى جابرييل جيسوس لأرسنال ورحيم سترلينج لتشيلسي. نحن في وضع مماثل حيث لا يمكنك دائمًا الذهاب بنفس الفريق كل موسم، أنت بحاجة لدماء جديدة".

وأردف: "ليس لدي أي فكرة عمن سيخوض السباق على لقب البريميرليج، يبدو أن مانشستر سيتي في النهاية سيكون هو البطل لهذه المسابقة".

وأكمل: "إذا لم نكن نحن بطل المسابقة، أعتقد أن السيتي سيفوز بها خمس أو ست مرات وهو أمر جنوني حقًا في هذا البلد من وجهة نظري".

وأتم: "لكن هدفنا هو أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة بالنسبة لنا في الموسم المقبل، ستكون معركة شرسة، يا إلهي،هذا هو الدوري الإنجليزي الممتاز".

يذكر أنه منذ عام 2017، استحوذ مانشستر سيتي على لقب البريميرليج في 4 مناسبات مقابل مرة وحيدة لليفربول في موسم 2019-2020.