عقدت اللجنة التنسيقية للنسخة الأولى لبطولة ناصر بن حمد لكرة القدم للمدارس الثانوية سلسلة من الاجتماعات مع مُختلف الجهات المُتعاونة والمدارس الخاصة لمُناقشة الجوانب الفنية والتنظيمية الخاصة بالبطولة التي ستنطلق في شهر أكتوبر القادم بمُشاركة واسعة من المدارس الحكومية والخاصة. وسلطت اللجنة في اجتماعاتها الضوء على نظام البطولة والأمور الإدارية والفنية المُرتبطة في الفرق إلى جانب التعرف على الاحتياجات واللوازم المُهمة لضمان تسهيل مُشاركة المدارس في البطولة.

وتعليقاً على ذلك، قالت كفاية العنزور الوكيل المساعد للخدمات التعليمية بوزارة التربية والتعليم: "نحن فخورون للغاية لأن نطلق تحضيراتنا الأساسية لتنظيم النسخة الأولى من بطولة تحمل اسم قامة رياضية مرموقة وهو سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، ولقد شهدت الاجتماعات التحضيرية العديد من المناقشات المُثمرة لتمهيد الطريق للمرحلة القادمة والتي ستتناول اعتماد قائمة المدارس المُشاركة والقرعة الخاصة في البطولة".

من جهته، أكد الدكتور نادر جمالي رئيس قسم التربية الرياضية أن الحضور الواسع الذي شهدته الاجتماعات الأولية يعكس مدى حماسة المُشاركين في البطولة وتطلعهم لانطلاقها والمنافسة فيها نظراً لما ستقدمه البطولة من منصة بارزة لاحتضان الطلبة الموهوبين وتشجيعهم على إطلاق العنان لكل إمكانياتهم وقدراتهم في كرة القدم، منوهاً بأن المحادثات التي شهدتها الاجتماعات الخاصة بالبطولة ركزت على ضرورة التحضير المناسب واللائق لها لضمان الوصول للغايات المنشودة.



الجدير بالذكر إن موعد إجراء القرعة وانطلاق البطولة سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق بعد ختام الاجتماعات التحضيرية الخاصة بالبطولة واعتماد عدد الفرق المُشاركة.