عمر البلوشي




ودع قائد الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي داركليب محمود حسن جماهير ناديه على حسابه الشخصي في الانستغرام، وذلك مع انضمامه رسمياً إلى صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي النجمة خلال منافسات الموسم الرياضي القادم.


وقد أشار قائد داركليب لجماهير ناديه أنه يودع من عاش أجمل سنين حياته معهم، واصفاً بأن مشواره مع العنيد تخللها ذكريات وأيام لن تنسى من ذاكرته، شاكراً إدارة النادي والجماهير والجهاز الفني واللاعبين.

وقال حسن في حسابه: "الذين نحبهم لا نودعهم، لأننا في الحقيقة لا نفارقهم"، مختتماً أن العميد سيبقى دائماً في قلبه، سائلاً الله التوفيق والنجاح له خلال مهمته الرسمية.

وفي المقابل، تعاقد نادي النجمة مع اللاعب علي إبراهيم لتمثيله فريق الطائرة خلال منافسات الموسم القادم، وذلك بعد مفاوضات طويلة بين النادي واللاعب وكذلك زميله محمود حسن للظفر بخدماتهم لتدعيم صفوف طائرة الرهيب.

ويسعى النجمة جاهداً لتحقيق الألقاب المحلية هذا الموسم وخاصة بتعاقده مع قائد فريق المحرق فاضل عباس في صفقة من العيار الثقيل، حيث دعم الفريق صفوفه بنخبة من اللاعبين المحليين سعياً نحو إعادة الرهيب إلى واجهة البطولات المحلية مرة أخرى بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد.