حقق الفوز في وديتين ويخوض اليوم ثالث المباريات

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم عند 6 من مساء الأربعاء 27 يوليو الجاري، لقاءه الودي الثالث في معسكر تركيا، وذلك أمام نظيره العماني.



وتعتبر ودية اليوم هي الثالثة لأولمبينا في معسكره الذي بدأ في 18 يوليو ويستمر حتى 6 أغسطس المقبل، إذ لعب في المباراة الأولى أمام أحد الأندية التركية، وانتهت بفوز منتخبنا بتسعة أهداف مقابل واحد، فيما لعب في الثانية أمام نظيره العماني وفاز بثلاثة أهداف مقابل اثنين سجلها حسين عبدالكريم وحسن عبدالنبي وصالح الزبيدي، على أن يكرر اليوم لقاءه بالمنتخب العماني في مباراة ثانية تجمع الطرفين.

ويسعى المدرب الكرواتي لمنتخبان داريو باسيتش لتحقيق الاستفادة الفنية القصوى من خلال هذه المباريات الودية التجريبية، إذ يعد معسكر تركيا الأول لمنتخبنا خارجيًا تحت قيادة داريو بعد تسلمه المهام الفنية لـ"الأولمبي"، كما أن المنتخب سيخوض لقاءين وديين آخرين في المعسكر بعد ودية عمانو بما مجموعه 5 مباريات.

تحقيق الأهداف

من جهته، قال لاعب المنتخب الأولمبي صالح الزبيدي إن الفوز أمام منتخب عمان في الودية الأولى جاء بعد عمل وجهد مستمرين من قبل الجهازين الفني والإداري واللاعبين، مشيدًا بما أظهره زملاؤه اللاعبون داخل الملعب، ومؤكدًا أن معسكر تركيا فرصية لتحقيق الأهداف التي نتطلع إليها في الوصول للجاهزية المطلوبة للاستحقاقات المقبلة.

لقاء صعب

ووصف لاعب المنتخب الأولمبي عادل الرميحي ودية عمان الأولى بـ"الصعبة"، خاصة مع الإمكانات التي يتمتع به لاعبو عمان، مشيرًا إلى أن المجموعة تكاتفت وتعاهدت على الفوز؛ لما له من أهمية كبرى في مثل هذه المعسكرات التي ينسجم فيها اللاعبون بشكل أكبر ويطلعون على تعليمات الجهاز الفني بشكل موسع.