تم تصنيف منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة، والتي أنشأت وفق رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، كمنظمة فنون القتال المختلط الأسرع نموًا في العالم منذ إنشائها في عام 2016.

واستضافت المنظمة 59 فعالية لفنون القتال المختلطة في 27 دولة، وتعمل على تحقيق إنجازًا جديدًا من خلال الشراكة رسميًا مع WATAAA ، وهي قناة قتالية متميزة ستبث جميع فعاليات منظمة BRAVE CF المستقبلية مباشرة في فرنسا ومناطق جنوب الصحراء الكبرى.

ومن خلال هذه الشراكة، ستوفر منظمة BRAVE CF للجماهير المحلية فرصة لمشاهدة المواهب الأكثر إثارة من جميع أنحاء العالم، مما يساهم في زيادة الانتشار العالمي للمنظمة، والتي تتمثل رؤيتها في تغيير مشهد فنون القتال المختلطة من نشاط تجاري للفعاليات إلى نشاط تجاري رياضي، وتزويد مقاتلي فنون القتال المختلطة بفرصة عرض مواهبهم على منصة عالمية.



ومن بين 27 دولة زارتها المنظمة، 10 دول في قارة أوروبا، مع انضمام ألمانيا إلى قائمة الدول الأوروبية في السادس من شهر أغسطس القادم باستضافتها لبطولة BRAVE CF 61.

تجدر الإشارة إلى أن WATAAA تختص في بث جميع أنواع وأشكال القتال، من فعاليات بطولة العالم المباشرة إلى الأفلام القتالية. وتركز الشبكة على كل من الأساليب الحديثة والتقليدية لتقدم أفضل محتوى ممكن لقاعدتها الجماهيرية الواسعة.