أشاد الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي النجمة بفكرة كتاب (مئوية كرة القدم البحرينية) التي تؤرخ تطور هذه الرياضة الشعبية في مملكة البحرين وبلوغها مراحل متقدمة من التنظيم والإنجازات.

وقال رئيس نادي النجمة إن ما حققته كرة القدم البحرينية قد تأسس على ماضٍ عريق وتستمر مكتسبات هذه الرياضة برعاية واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

ونوه الشيخ عبدالرحمن بن مبارك بجهود معالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، صاحب فكرة الكتاب، وفريق عمل الكتاب، التي أثرت محتواه وجعلته مرجعاً رياضياً هاماً.



وأشار إلى أن الفكرة الشاملة للكتاب اعتنت بأن يتم ذكر الشخصيات الريادية في كرة القدم البحرينية على مر العقود وتطور مراحل هذه الرياضية الذي توازى مع تنامي وتيرة التنمية والتقدم في المملكة.