أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بمسيرة فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية في طواف برغش الاسباني وفوز الدراج سانتياغو بويتراغو بالجولة الأولى من الطواف الذي شهد مشاركة واسعة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن تحقيق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية لقب الجولة الأولى يؤكد ما يتمتع به الفريق من امكانيات عالية ويعكس المسيرة الناجحة التي يسير عليها الفريق في المحافل الأوروبية بعد أن سجل العديد من النجاحات خلال المرحلة الماضية.

وأكد سموه أن الدراج سانتياغو بويتراغو يمتلك امكانيات عالية ساهمت في حصوله على لقب الجولة الأولى، متمنياً سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.



واستطاع سانتياغو بويتراغو ان يفوز بالجولة الأولى من طواف برغش الإسباني، متفوقاً على جوا الميدا، متسابق فريق الإمارات الذي حل ثانياً بفارق ثلاث ثواني عن المتصدر.

وهذه المرة الثالثة التي يفوز بها بويتراغو بإحدى الجولات هذا الموسم وذلك بعد انتصاره في الجولة الثانية من طواف السعودية بالإضافة إلى طواف جيرو إيطاليا.

وكان بويتراغو أنهى هذه الجولة من سباق العام الماضي المركز الرابع، ولذا وضع نصب أعينه تحقيق المركز الأول.

وقال في هذا السياق: "أنا سعيد حقًا بالفوز اليوم. حاولت في العام الماضي بالفوز بهذه المرحلة، لكنني أمتلك خبرة أكبر وقمت بضبط توقيت هجومي بشكل جيد. شعرت بأنني بحالة جيدة وكان لدي دعم كبير من الفريق. لقد ساعدني يوكي وجعلني في المقدمة في موقع رائع للهجوم. الآن علينا التركيز للحصول على المركز الأول في الترتيب العام. لدينا فريق قوي مع وجود مايكل وجينو، ونطمح للإبقاء على قميص الصدارة لدينا ".