رئيس الاتحاد البحريني للتنس يثمن دعم نظيره الكويتي وأكاديمية نادال

أنهى المنتخب الوطني للناشئين معسكره التدريبي الذي استضافته أكاديمية نادال بدولة الكويت الشقيقة، والذي استمر لمدة 3 أسابيع بدعوة من الاتحاد الكويتي للتنس.

وضم وفد المنتخب في المعسكر إلى كل من السيد محمد سلمان عضو مجلس الإدارة رئيسا للوفد، واللاعبون عبدالرحمن الدوسري، سلمان محمد، ناصر محمد، أحمد محمد، رضا حسن وعبدالله الدوسري و هاشم التوبلي.



وفي ختام المعسكر، تم توزيع شهادات المشاركة في الدورة التدريبية من قبل أكاديمية نادال على جميع اللاعبين.

وأعرب سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس عن خالص شكره وتقديره للاتحاد الكويتي للتنس وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الشيخ أحمد الجابر الصباح على استضافتهم للمنتخب البحريني في هذا المعسكر التدريبي المهم، مؤكدا سعادته على عمق روابط التعاون بين الاتحادين البحريني والكويتي التي من شأنها أن ترتقي باللعبة في كلا البلدين.

وأكد سعادته على أن معسكر الكويت كان ناجحا بكل المقاييس، وقد حقق الأهداف التي يتطلع إليها الاتحاد من وراء هذا المعسكر، ومساهمته في بناء وتطوير شخصية اللاعبين الناشئين فنيا وبدنيا وذهنيا، وتحضيرهم للمنافسات المقبلة.

وأشاد سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك بالإمكانيات التدريبية التي تتمتع بها أكاديمية نادال للتنس، مؤكدا على أن وجود أكاديمية بهذا الحجم في الكويت سيسهم في تطوير اللعبة بالمنطقة نظرا لما تقدمه الأكاديمية من أساليب احترافية متقدمة في عالم التدريب مجال لعبة التنس، متمنيا سعادته للاتحاد الكويتي للتنس وأكاديمية نادال للتنس المزيد من النجاح والتوفيق.

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس رئيس وفد المنتخب في المعسكر محمد سلمان أن اللاعبين حققوا أقصى استفادة ممكنة خلال المعسكر الذي استضافته ملاعب الاتحاد الكويتي للعبة بمجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي، الذي أقيم تحت إشراف أكاديمية رافا نادال التي تشرف على تدريب لاعبي منتخب الكويت الوطني.

وثمن سلمان دور الاتحاد الكويتي للتنس في توفير الإمكانيات المتاحة، للمنتخب البحريني، موجها الشكر لرئيسه الشيخ أحمد الجابر على الدعم الذي تم تقديمه للمعسكر، مشددا على أن السياسة التي يتبناها الاتحاد الكويتي، والمسؤولية التي يضطلع بها تجاه اللعبة خليجيا وعربيا، من خلال مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي، من شأنها الارتقاء باللعبة.

وأشاد سلمان بجهود الهيئة التدريبية في أكاديمية رافا نادال الكويت، واهتمامهم باللاعبين البحرينيين، معربا عن أمله أن يستمر التعاون بين الاتحادين الكويتي والبحريني للتنس، من أجل مستقبل أفضل للعبة في البلدين الشقيقين.