نظم مركز تمكين شباب القادسية برعاية المهندس يوسف جراح الدوسري المعسكر الصيفي ٢٠٢٢ بالمجان وشمل المعسكر المواطنين والمقيمين من جميع الجنسيات والفئات العمرية ويحتوي على البرامج والفعاليات والمحاضرات التوعوية والإرشادية وألعاب وكرة السلة والقدم والطائرة المسابقات ورحلات.

وأكد نائب رئيس مركز تمكين شباب القادسية يوسف أحمد بهزاد أن عدد المشاركين في المعسكر الصيفي ٢٠٢٢م وصل إلى ٢٠٠ شخص من مختلف الأعمار و الجنسيات من صبيان وصبايا وتم توزيعهم إلى فترتين صباحية ومسائية براعم وناشئين وأشبال.

و قال بهزاد: "إن المعسكر الصيفي كسب الكثير من المهارات التي استفاد منها اللاعبون وشملت مهارات الثقة بالنفس و تبادل الآراء، مؤكداً أن مركز تمكين شباب القادسية على استعداد تام في استقبال اللاعبين في أي وقت وزمان".

وكما قدم كلمة شكر وتقدير على حسن الأداء في تقديم الأنشطة الرياضية للاعبين والمشاركة في نجاح المعسكر الصيفي ٢٠٢٢م والشكر لمنظمي المعسكر والفعاليات أمين السر الكابتن محمد سعد مليح وإلى مديرة العنصر النسائي هيفاء الشيخ إدريس عبدالمطلب ورئيس جهاز كرة القدم أحمد القفاص والمدرب الوطني ماجد حسين ومديرة الأنشطة عائشة بالخير القراري والمدرب الوطني لكرة السلة أمير عوض.

ومن جهتها أكدت مديرة العنصر النسائي هيفاء الشيخ إدريس أن للمعسكر دوراً يشاد به، حيث إنه خفف من ألعاب إلكترونية بشكل كبير وبين أن اللاعبين أظهروا مهاراتهم العالية، والمعسكر جدد لهم طاقتهم البدنية وعلمهم على الحب والترابط والتماسك الاجتماعي في المجتمع وإعداد جيل جديد، وهذا يدخل ضمن صقل شخصياتهم نفسياً واجتماعياً ويحفزهم على الانخراط في المجتمع واستثمار طاقتهم الشبابية.

و أضافت: "المعسكر يعد إكمالاً للدور الحكومي الذي تلعبه الدولة في الخدمات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة للمواطنين بفتح النوادي والمراكز الرياضية فهو دور تكميلي يعمل على رفع مستوى اللياقة البدنية والرياضية والرياضة لها دور كبير في الصحة، وفي ختام معسكر ٢٠٢٢م سوف يقام لهم حفل تكريمي".