كاظمة الكويتي بطلا للمسابقة والصفا السعودي وصيفا..

اختتمت مساء الخميس منافسات البطولة الدولية الودية الثانية لكرة اليد، التي نظمها نادي الشباب الرياضي البحريني في الفترة من 22 وحتى 25 أغسطس الجاري٫ بمشاركة نادي كاظمة من دولة الكويت٫ والأهلي والصفا من المملكة العربية السعودية٫ بالإضافة إلى صاحب الضيافة فريق الشباب.



وشهد ختام البطولة رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد سعادة السيد علي عيسى اسحاقي، الذي قام بتتويج الفرق الفائزة في المسابقة.

وحصل على المركز الأول فريق كاظمة الكويتي٫ بعد تفوقه على حساب فريق الصفا السعودي بفارق الأهداف٫ عقب تساويهما في عدد النقاط مع انتهاء المنافسات، حيث جمع كل فريق 8 نقاط من انتصارين وتعادل واحد إثر انتهاء المباراة الختامية التي جمعتهما مساء الخميس بالتعادل (30/30), فيما ظفر فريق الصفا السعودي بالمركز الثاني.

وحل في المركز الثالث فريق الشباب برصيد 5 نقاط، بعد أن تمكن من تحقيق فوزه الأول في البطولة على حساب فريق الأهلي السعودي بنتيجة (27/20)، حيث حل الأخير في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وجاء تنظيم واستضافة نادي الشباب للبطولة الدولية الثانية في إطار استعدادات الفرق المشاركة لمباريات الدوري والكأس المحليين إضافة إلى الاستحقاقات المختلفة الأخرى.

وقدمت الفرق الأربعة التي شاركت في البطولة مستويات فنية جيدة واستطاع فريق الشباب أن يقدم مستوى طيبا ويحقق الاستفادة المطلوبة من خلال الاحتكاك بقوة مع فريق كاظمة والأهلي والصفا الذين يعتبرون من الفرق القوية خليجيا، حيث نجح نادي الشباب في استضافة البطولة من خلال تحقيق الأهداف الفنية للفريق الأول لكرة اليد لخوض مباريات قوية مع فرق خليجية كبيرة قبل المشاركة في منافسات المسابقات المحلية.