تحدث البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، قبل ساعات من مباراة الفريق الأولى في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

فينيسيوس جونيور قاد ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 2022 للمرة الـ14 في تاريخه، بعدما سجل هدف الفوز الوحيد على ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية.



ويستعد ريال مدريد لبدء حملة الدفاع عن لقبه، عندما يحل ضيفا على سلتيك الاسكتلندي، مساء الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال النجم البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي إن عليه التحسن في جميع النواحي، ومواصلة التطور من أجل الاستمرار في النجاح بالنادي الذي وصفه بالأعظم في العالم.

وأوضح: "أعتقد أن علي التحسن في جميع النواحي في أشياء كثيرة، والاستمرار في التطور حتى آخر يوم في حياتي".

وأضاف: "كل لاعبي ريال مدريد يُعلموني كثيرا، اللعب مع كريم وهو لديه 34 عاما يساعدني على التطور، ويمنحني حافزا للتطور. عليّ الاستمرار برغبة كبيرة لتحقيق شيء صعب في النادي الأعظم بالعالم".

وأردف: "أنا سعيد للغاية بالفوز بدوري الأبطال، ولكن لدي رغبة كبيرة للفوز به مرة أخرى، لدينا مشاعر جيدة، يطالبنا المدرب بالدفاع عن اللقب، وبالتالي علينا أن نكون هادئين ونفعل أفضل شيء لريال مدريد".

وعن سلتيك، قال جونيور: "هو فريق جيد للغاية، ولديه جماهير تضغط كثيرا، لقد جاءوا بعد فوز 4-0، ومن الصعب للغاية اللعب هنا، نريد تقديم مباراة كبيرة وتحقيق أول فوز".

وأتم: "أنا أحب هذه المباريات، واللعب بملاعب ممتلئة والكثير من الضغط، نتمنى تقديم مباراة كبيرة".