الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة يتلقى بيانا من الاتحاد الدولي حول بطولة العالم للقدرة

تلقى الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بيانا من الاتحاد الدولي للفروسية بشأن بطولة العالم القادمة التي كان من المقرر أن تقام خلال شهر أكتوبر القادم 2022.



وقال الاتحاد الدولي في البيان "أكد مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفروسية إنهاء اتفاقية المضيف لبطولة العالم للتحمل 2022 التي كان من المقرر عقدها في فيرونا (ITA ) في الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر. يتضمن القرار، الذي تم اتخاذه خلال المؤتمر المرئي الشهري لمجلس الإدارة ، شرط إعادة فتح عملية تقديم العطاءات من أجل العثور على مضيف جديد للبطولة.

واضاف البيان "يضع القرار حداً لعملية التحضير المطولة ، والتي بدأت بعد تخصيص الحدث من قبل مجلس الاتحاد الدولي للفروسية في ديسمبر 2020. كما يؤكد أيضًا على إشعار رسمي بإنهاء اتفاقية المضيف المرسل إلى لجنة تنظيم فيرونا في 26 أغسطس 2022 ، مما يعكس تشمل مخاوف الاتحاد الدولي للفروسية ، على سبيل المثال لا الحصر ، جاهزية المسار ، وسلامة الرياضيين ، وعدم وجود جداول تخطيط مفصلة في الفترة التي تسبق البطولة. بعد إشعار الإنهاء ، أعطيت اللجنة المنظمة 10 أيام لتصحيح الوضع ومعالجة القضايا المثارة.

وتابع "خلال المؤتمر المرئي ، راجع مجلس الإدارة الوثائق والردود الواردة من اللجنة المنظمة بالإضافة إلى التعليقات الواردة من المندوبين الفنيين على أحدث المعلومات المقدمة. كما أحاط مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفروسية علما بالمواعيد النهائية الضيقة لاستكمال المسار بسبب التأخير في التخطيط والتحديثات اللازمة ، فضلا عن القيود المفروضة على تنفيذ الأعمال اللازمة خلال شهر سبتمبر حتى أوائل أكتوبر بسبب Fiera del ريسو تجري في نفس المكان. لم يستطع مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفروسية إلا أن يخلص ، للأسف ، إلى أن المعلومات والتفاصيل التي قدمتها اللجنة المنظمة لم تكن كافية لتبرير الحفاظ على البطولة.

وقال إنغمار دي فوس ، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية: "لم يكن هذا قرارًا اتخذناه على محمل الجد ، لأننا نفهم تمامًا تداعياته ، ولكن كان علينا أن نتحمل مسؤولياتنا ونحترم تقييم خبرائنا الفنيين". "لقد انتظرنا حتى الآن ، لأننا كنا نأمل حقًا في أن يتم حل المشكلات التي أثيرت سابقًا مع اللجنة المنظمة بعد عدة زيارات واجتماعات ميدانية ، ولكن للأسف ، لم يكن هذا هو الحال. كان الإلغاء في وقت سابق سابقًا لأوانه ، والإلغاء لاحقًا ، كان يمكن أن يكون أكثر اضطرابًا.

"لا شك أن هناك الكثير من العمل الجاد والالتزام ، سواء من اللجنة المنظمة أو الاتحاد الدولي للفروسية ، بالإضافة إلى العديد من الخبراء الذين شاركوا في التخطيط لهذا الحدث.

"هذا أمر مؤسف حقًا لجميع المعنيين ، ولكن إذا كان الخبراء يرون أن سلامة الرياضيين - سواء البشر أو الخيول - لا يمكن ضمانها ، فليس أمام مجلس الإدارة خيار آخر سوى اتباع توصياتهم.

"كان الرياضيون في جميع أنحاء العالم ، وكذلك الاتحادات الوطنية يستعدون لهذه البطولة ، ونحن ندرك تمامًا تأثير الإلغاء على خططهم. ومع ذلك ، فقد علمتنا التجارب السابقة أنه لا يوجد مجال للتسوية عندما يتعلق الأمر برعاية الرياضيين والخيول. سنركز الآن كل اهتمامنا على إيجاد مضيف جديد لبطولة FEI للقدرة ".

قرر المجلس أن البطولة المعاد جدولتها يجب أن تتم في موعد أقصاه 30 أبريل 2023 للسماح للمنظمين من جميع مناطق العالم بتقديم عطاءات وبالنظر إلى أن بطولات FEI للقدرة الأخرى من المقرر عقدها في وقت لاحق في عام 2023. يُعاد فتحه يوم الاثنين الموافق 12 سبتمبر عندما يتم الإعلان عن معايير التقديم والمواعيد النهائية للتخصيص.

سيظل التأهل الذي تم الحصول عليه لبطولة FEI Endurance World Championship 2022 ساري المفعول وسيتم إعادة فتح الإدخالات المرشحة مع نافذة تأهيل موسعة.

--