ينظمها مركز التطوير..

افتتح سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يوم الاثنين 12 سبتمبر 2022 دورة المدربين الدولية (المستوى الثالث) والتي ينظمها مركز البحرين الدولي للتطوير التابع للإتحاد البحريني للكرة الطائرة.



وفي بداية الحفل وجه الشيخ علي بن محمد آل خليفة كلمة رحب فيها بالمحاضران كلا من السيد جوردن مايفورد والدكتور شهاب الدين الريامي وجميع الدارسين.

وأكد على أهمية الإنخراط في مثل هذه الدورات للتحصيل العلمي وتطوير القدرات لافتا النظر إلى أن الشهادة يجب أن لا تكون الغاية النهائية وإنما السعي لتطوير الإمكانات الفنية من خلال الجهود الذاتية والبحث والإطلاع والتعلم بشكل مستمر، مشيدا بالجهود التي يقوم بها المركز في سبيل استقطاب مختلف الدورات الهادفة وسمعة التنظيمية المتميزة.

بعد ذلك تحدث كلا من المحاضر الدولي السيد جوردن مايفورد والدكتور شهاب الدين الريامي وشكرا الاتحادالبحريني للكرة الطائرة ومركز التطوير على حسن الاستعداد والتنظيم وأكدا على ضرورة التعاون والانضباط.

كما تحدث السيد محمد الفردان رئيس نادي التضامن وألقى كلمته شكر فيها المنظمين على دعوته لهذا الحفل و بارك للاتحاد والقائمين عليه بتحقيق منتخب الرجال للمركز ااثالث في كأس اسيا الاخيرة والتي اقيمت في تايلند، كما حث المشاركين على الاستفادة من المحاضرين الدوليين.

وبدوره قال المدرب محمد طالب المشارك من دولة الكويت على انه يعتز بمشاركته الثالثة في مركز البحرين الدولي والذي اثبت طوال مسيرته على تخريج كوادر ذاع صيتها في جمع مجالات لعبة الكرة الطائرة وتوجه بالشكر الى سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة على مايقوم به الاتحاد البحريني من جهود كبيرة لتطوير اللعبة.

وحضر الحفل نائب رئيس الاتحاد رئيس مركز التطوير محمد الذوادي واعضاء مجلس الإدارة عبدالرضا عاشوري و عبدالجليل فتيل .

و يشرف على الدراسات لجنة مكونه من السيد سلمان بدو مدير المركز والسيد احمد عبدالعال منسق المركز والسيد حسن الفرساني من الاتحادالبحريني .

صرح بذلك محمد احمد الذوادي نائب رئيس مجلس إدارة ورئيس المركز.