ضمن ثاني مبارياته في التصفيات الآسيوية..

يخوض المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، غداً "الأربعاء"، مباراته الثانية أمام نظيره منتخب النيبال، وذلك عند الساعة 9 مساء على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية التي تحتضنها مملكة البحرين حتى يوم 18 سبتمبر الجاري، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 20 عاما بأوزبكستان 2023.



وكان الأحمر الشاب قد تعادل أمام نظيره منتخب بنغلاديش بنتيجة سلبية من دون أهداف، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم السبت الماضي في افتتاح مباريات هذه المجموعة.

ويرفع المنتخب الوطني للشباب شعار الفوز في هذه المواجهة، خصوصا وأنه يسعى لتحقيق النقاط الثلاث التي تجدد من حظوظه وفرصته في المنافسة على بطاقة العبور للنهائيات.

وقد اختتم المنتخب الشاب تحضيراته لمواجهة هذه الليلة، بحصة تدريبية مسائية أجرها المنتخب وقادها المدرب الوطني عادل النعيمي بمعاونة الطاقم الفني المساعد، وبمشاركة جميع اللاعبين.

حيث اتسم هذا المران بالجدية والحماس، وقد استغرق قرابة 45 دقيقة ركز من خلالها المدرب النعيمي على وضع اللمسات الفنية الأخيرة التي سيعتمد عليها في المباراة.

وبالعودة لترتيب المجموعة، فإن منتخب بنغلاديش بعد فوزه في مباراته الثانية على منتخب بوتان بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتي رفعت من رصيده إلى 4 نقاط، يليه منتخب قطر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه في لقاءه الأول على حساب منتخب النيبال بـ3 أهداف مقابل هدف، فيما يحتل منتخب بوتان المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يحتل منتخبنا الوطني للشباب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة ويقبع المنتخب النيبالي في المركز الأخير برصيد خالي من النقاط.