العين الاخبارية

يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مباراته الثانية في الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023، وهو يخشى التعرض للعنة ضربت ريال مدريد الإسباني.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على شيريف تيراسبول المولدوفي، الخميس، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

الفريق المولدوفي يمتلك ذكرى خاصة مع جماهير كرة القدم الأوروبية، عندما حقق فوزا مفاجئا على ريال مدريد بنتيجة 2-1، في مجموعات الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي انتهت بتتويج الفريق الملكي.

ورغم التاريخ الكبير التي يتمتع به الفريق الملكي، فإنه خسر وقتها بهدف قاتل عند الدقيقة 89، بهدف سيباستيان تيل، في مفاجأة هزت كرة القدم الأوروبية.

المفاجأة هزت ريال مدريد نفسه، حيث خسر في المباراة التالية أمام إسبانيول، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

غير أن الهزيمة هذه المرة ستكون قاسية لمانشستر يونايتد، لا سيما وأنه خسر في الجولة الأولى على أرضه أمام ريال سوسيداد الإسباني، بهدف دون رد.

ماذا فعل ريال مدريد بعد سقطة شيريف؟

رغم أن ريال مدريد خسر في المباراة التالية ضد إسبانيول في الدوري الإسباني، لكنه سرعان ما استعاد الثقة وحقق الفوز في مباريات متتالية على شاختار مرتين وشيريف وإنتر ميلان مرة لكلٍ منهما في دوري أبطال أوروبا.

وواصل الريال رحلته محليا وأوروبيا، حيث تمكن من التتويج في نهاية الموسم بالدوري الإسباني على حساب برشلونة، ودوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول في المباراة النهائية بهدف دون رد من توقيع فينيسوس جونيور.