في رابع تجاربه الودية محليًا..

واصل فريق أكاديمية طموح لكرة القدم تحت (17 سنة) الإبداع والإقناع في رابع تجاربه الودية مع الأندية المحلية، وتغلب على منافسه فريق الحالة الأول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب نادي سترة.



ولم يمهل فريق أكاديمية طموح منافسه فريق الحالة الذي اعتمد بالدرجة الأولى على مجموعة من لاعبيه الذين لم يشاركوا في لقاء الافتتاح بدوري ناصر الممتاز أمام البديع وفي مقدمتهما لاعبيه الخبيرين عيسى غالب وعلي جمال، حيث بادر طموح في السيطرة والاستحواذ من البداية وذلك عن طريق الضغط العالي وجعل الكرة أكثر الوقت في النصف الثاني من مرمى المنافس، ولم تمض سوى دقائق قليلة حتى تقدم الفريق بهدفين سريعين بعد عمل تكتيكي أكثر من رائع.

واستغل فريق الحالة بعض الأخطاء التي حدثت من جانب لاعبي طموح وتمكن من تعديل النتيجة، إلا أن نجوم الأكاديمية بسطوا أفضليتهم من جديد، وترجموا التعليمات المعطاة لهم بقيادة المدير الفني عبد العزيز عبدو وطاقمه، وسجلوا عودة رائعة في النتيجة النهائية بإضافة هدفين جديدين ليكسبوا اللقاء في المجمل أداء ونتيجة على حساب الفريق الحالاوي الأول.

وسبق لفريق أكاديمية طموح الفوز في أول مباراة تحضيرية محلية على حساب فريق الحد بسداسية نظيفة، ومن ثم الفوز في اللقاء الثاني على حساب الرفاع الشرقي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، كما فاز على حساب فريق البسيتين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وسيواصل فريق أكاديمية طموح لكرة القدم برنامجه التحضيري محليا بإقامة المزيد من المباريات الودية وذلك بهدف الاستعداد وإعداد المجموعة لما هو قادم من استحقاقات مهمة.