مستشار جلالة الملك يشيد بالمستوى الفني والتنظيمي للبطولة ..

تحت رعاية مستشار جلالة الملك للشؤون الرياضية رئيس الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين السيد صالح بن عيسى بن هندي، أسدل الستار على منافسات بطولة نادي البحرين كلاسيك الأولى للرواد، حيث شهد المشهد الختامي للبطولة التي أقيمت على مدى اسبوعين إقامة المباراة النهائية لزوجي فئة 35 سنة، والتي تمكن فيها الزوجي جانجي سانشيز وأريل بالديفينو من التتويج بلقب المسابقة بفوزهما على الزوجي صلاح النجار وعبداللطيف محمد 2/0، وكانت نتيجتهما 5/3 و5/2.



وجاءت المجموعة الأولى من المباراة النهائية متكافئة في بدايتها حتى التعادل الأخير بينهما 3/3، حيث تمكن جانجي وزميله أريل من كسر ارسال منافسيهما ليتقدم 4/3 ثم أنهى المجموعة بنتيجة 5/3.

وكان سيناريو المجموعة الثانية مشابهة للمجموعة الأولى، حيث قاد الثنائي جانجي وأريل نتيجة المباراة بعد أن كسرا ارسال الثنائي صلاح النجار وعبداللطيف محمد بعد التعادل 2/2، حيث أنهيا المجموعة لصالحهما بنتيجة 5/2.

تتويج الفائزين

وبعد انتهاء المباراة النهائية، قام راعي البطولة السيد صالح بن عيسى بن هندي برفقة رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة، والرئيس التنفيذي لمستشفى رويال البحرين الراعي الرسمي للبطولة السيد شريف سهد الله، والدكتور علي محمد فخرو الرئيس الفخري لنادي البحرين للتنس والدكتور فيصل الموسوي والاستاذ فيصل الموسوي رئيس النادي بتتويج الفائزين بالمركزين الأول والثاني في المسابقات الـ9 التي شهدتها البطولة للرجال والسيدات، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:

في مسابقة فردي 35 سنة للرجال، توج اللاعب جانجي سانشيز بالمركز الأول، وحصل اللاعب أريل بالديفينو على المركز الثاني.

وفي مسابقة فردي 45 سنة للرجال، توّج اللاعب عبداللطيف محمد بالمركز الأول في هذه المسابقة، فيما توج اللاعب جوجو فيرنانديز بالمركز الثاني.

وفي مسابقة فردي السيدات لفئة 30 سنة، حصدت اللاعبة سويم شين كأس المركز الأول، فيما جاءت اللاعبة ثيس كورال في المركز الثاني للمسابقة.

وفي مسابقة زوجي الرجال لفئة 45 سنة، توّج الثنائي جوجو فيرنانديز وأشرف اتاباني بالمركز الأول في البطولة، وتوّج اللاعبان عبداللطيف محمد وأحمد محمود بالمركز الثاني.

وفي مسابقة الزوجي لفئة 55 سنة للرجال، تمكن اللاعبان قدري رزق ونبيل دواني من الفوز بالمركز الأول على حساب الثنائي نومان أباستيلاس وروني سيفرا اللذان حصدا المركز الثاني للمسابقة.

وفي مسابقة زوجي الرجال لفئة 65 سنة، استطاع الثنائي عبدالرحمن رجب وخالد نور من الفوز بالمركز الأول، فيما حصل الثنائي سومانثان وموهنان على المركز الثاني لهذه الفئة.

وفي مسابقة زوجي السيدات لفئة 30 سنة، تمكنت اللاعبتان آبي بيلاجو وسينثيا إيبدان من الفوز بالمركز الأول، فيما كان المركز الثاني من نصيب اللاعبتان ثيس كورال وإلين اسبينوزا.

وفي مسابقة الزوجي المختلط لفئة 35 سنة، فاز بالمركز الأول الثنائي جانجي سانشيز وثيس كورال، فيما حصل الثنائي جوجو فيرنانديز وإلين إسبينوزا على المركز الثاني.

وفي مسابقة زوجي الرجال لفئة 35 سنة، توّج اللاعبان جانجي سانشيز وأريل بالديفينو بالمركز الأول، كما توّج اللاعبان صلاح النجار وعبداللطيف محمد بالمركز الثاني.

بن هندي يشيد بالبطولة

وأشاد مستشار جلالة الملك للشؤون الرياضية رئيس الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين السيد صالح بن عيسى بن هندي بما يقدمه نادي البحرين للتنس من دعم لرياضة التنس في البحرين، معربا عن سعادته برعاية البطولة والمساهمة في نجاحها.

وأكد سعادته على أن هذه البطولات هي انطلاق لتوجيهات الرياضي الأول في المملكة جلالة الملك المفدى، وقادرة الرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذين وضعوا خارطة الطريق للرياضة البحرينية للوصول إلى الذهب في مختلف المنافسات الرياضية.

كما أشاد بالمستوى الفني والتنظيمي للبطولة، مؤكدا على أن هذا المستوى المرتفع من التظيم ليس بغريب على نادي البحرين للتنس الذين يؤكدون على قدراتهم التنظيمية بعد كل بطولة تنظم في هذا النادي العريق.