أصدر الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، تعميما لمنتسبي وملاك الإسطبلات ومدربي سباقات القدرة المشاركين في المسابقات التي ينظمها الاتحاد، وذلك لمراجعة الاتحاد من أجل تسجيل الجياد والفرسان تمهيداً لانطلاق الموسم الجديد 2022/2023.

وطلب الاتحاد في التعميم ضرورة تسجيل الاسطبلات والملاك والمدربين والفرسان خلال الموسم الجديد، إضافة إلى اعتماد مدرب الاسطبل والفريق ونقل ملكية الجياد، إضافة إلى تحديث أرقام التواصل والتعرف على صلاحية جوازات الجياد.

ويأتي التعميم في إطار حرص الاتحاد على تحديث كافة التفاصيل المتعلقة بالملاك والاسطبلات والمدربين لإخراج الموسم الجديد بأفضل مستوى تنظيمي والحرص على مواصلة إبراز القدرة البحرينية التي تسير بخطى ثابتة نحو التطور والنمو.

وقال الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن الاتحاد سوف يستقبل كافة منتسبي وملاك الاسطبلات لتحديث بياناتهم واعتماد الفرسان الذين سيمثلونهم في الموسم الجديد.

الجدير ذكره أن الموسم الجديد سوف ينطلق في 14 أكتوبر القادم بإقامة سباقات القدرة التأهيلية الدولية والسباقات التأهيلية المحلية، والسباق الثاني الدولي التأهيلي (2) والسباقات الدولية والتأهيلية سيقام يومي 4 و5 نوفمبر القادم، فيما ستقام بطولة العيد الوطني للقدرة يومي 9 و10 ديسمبر القادم، ثم بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يومي 6 و7 يناير 2023، وبعدها مهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم للفروسية وسباقات القدرة أيام 16 و17 و18 فبراير 2023، ومسك الختام بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يومي 17 و18 مارس 2023.