يغادر يوم غد الأربعاء وفد المنتخب الوطني للترايثلون للمشاركة في بطولة كأس الخليج التي ستقام على هاشم سباق الرجل الحديدي 70.3 في صلالة بسلطنة عمان، الذي يقام خلال الفترة من 21 ولغاية 25 سبتمبر الجاري، حيث يمثل البحرين في هذه البطولة ستة لاعبين هم محمد عيسى القيص، وحسين عبدالله قمبر، وأحمد المدني، ورويا عادل، وريم الباش ومي محسن.

ويشارك في منافسات البطولة الخليجية 18 لاعبا ولاعبة يتنافسون على المراكز الثلاثة الأولى، حيث تأتي هذه البطولة تماشياً مع التوجيهات الرسمية للاهتمام برياضة الترايثلون في الدول الخليجية، لتطويرها ووصول اللاعبين الخليجيين إلى المستوى العالمي، خصوصاً مع الانتشار الواسع للعبة في الفترة الأخيرة بدول الخليج.

وبحسب البرنامج المعلن من اللجنة المنظمة للبطولة، فسيكون يوم الخميس موعد التسجيل الرسمي للاعبين المشاركين إضافة إلى المؤتمر الصحفي الخاص الذي يشارك فيه اللاعب محمد عيسى القيص، على أن يخوض اللاعبون جولة تعريفية على مسار السباحة والجري ومن ثم فحص وركن الدراجات الهوائية واستلام المعدات الخاصة بالسباق، على أن يكون السباق الرسمي يوم السبت 24 سبتمبر الجاري.



ويترأس وفد البحرين في البطولة رئيس الاتحاد السيد عبدالله عبدالسلام، ومن المقرر أن يعقد مجموعة من الاجتماعات الثنائية مع رؤساء الاتحادات الخليجية، بهدف بلورة التعاون المشترك بين الاتحادات للاهتمام باللعبة واللاعبين.