تنطلق يوم غد الجمعة، تحت رعاية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، منافسات بطولة الملاكمة المحلية، التي ينظمها الاتحاد البحريني للملاكمة تحت إشراف المجلس البحريني للألعاب القتالية، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة بمجمع صالات عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.

وتقتصر المشاركة في هذه البطولة على اللاعبين المحليين والمقيمين في المملكة، في مختلف الأوزان التي حددها الاتحاد لنزالات هذه البطولة.

وكان الاتحاد قد أجرى يوم السبت الماضي بمقر المجلس البحريني للألعاب القتالية، الفحص الرسمي للوزن الذي شهد تواجد جميع اللاعبين المشاركين في هذه البطولة.



من جهته، قال عمر سلمان السليس رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة: "بداية، نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، على تفضل سموه برعاية البطولة، والتي تأتي ضمن خطط وبرامج الاتحاد الرامية لتطوير رياضة الملاكمة".

وتابع: "إن إقامة هذه البطولة يأتي متوافقا مع سياسات المجلس البحريني للألعاب القتالية، لمواصلة الجهود للارتقاء بمستوى اللعبة وكفاءة منتسبيها، على الشكل الذي يحقق أهداف الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والداعمة لتشكيل الفرق والمنتخبات الوطنية في الألعاب القتالية وبخاصة الملاكمة، على الشكل الذي يدفعها لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة لسجل الرياضة البحرينية، وبما يعزز الحضور البحريني في مختلف البطولات القارية والدولية".

وأضاف: "طموحاتنا كبيرة في اتحاد الملاكمة لمواصلة التطوير والبناء على الشكل الذي يساهم في استمرارية الجهود لضمان تحقيق النتائج المتميزة. وانتهز الفرصة، لأتقدم بالشكر والتقدير لأمين السر العام بالمجلس البحريني للألعاب القتالية السيد راجي عبدالرحمن كتمتو، والمدير التنفيذي بالمجلس السيد جعفر علي وجميع منتسبي الجهاز التنفيذي بالمجلس، وكافة اللجان العاملة، على جهودهم في دعم الاتحاد لتنظيم هذه البطولة، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لجميع الملاكمين المشاركين في هذا الحدث".