عمر البلوشي




تصدر النجمة مؤقتاً منافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2023/2022 بعد نفوقه على منافسه سماهيج بنتيجة 37 مقابل 28 وذلك ضمن اللقاء الذي جمعهما في الجولة الثالثة من الدوري على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

وسيطر النجمة منذ بداية المباراة على مجريات اللعب واكتسح بهجومه دفاعات سماهيج التي لم تتمكن من إيقاف القوة الهجومية للرهيب الذي أنهى الشوط الأول بنتيجة 14/21، ليواصل الفريق تألقه في الشوط الثاني وينجح في توسيع الفارق وحسم المباراة لمصلحته بفارق 9 أهداف.

وبهذا الفوز رفع النجمة رصيده إلى 9 نقاط بانتصاره في مواجهاته الثلاث الأولى في الدوري، ليتقدم في صدارة الترتيب العام للدوري حتى مباراة اليوم الجمعة بين الشباب والاتفاق، حيث أنه في حال فوز أي من الفريقين فإنه سيتقاسم الصدارة مع النجمة، فيما سيتصدر الشباب بفارق الأهداف عن الرهيب.

وفي المباراة الثانية، حقق باربار أولى انتصاراته هذا الموسم على نظيره توبلي بنتيجة 24 مقابل 21 وذلك في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين، حيث حقق الكواسر انتصار صعب وخاصة بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 12/12.

ونجحت خبرة باربار في حسم المباراة خلال الشوط الثاني الذي تقدم خلاله البنفسج على الرغم من محاولات توبلي في التقليص، ليحقق الفريق نقطته السادسة هذا الموسم ويتقدم إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن الدير الرابع.