توج النادي الأهلي بلقب السوبر البحريني لكرة السلة على كأس المغفور له الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة بعد فوزه على المنامة بنتيجة 85 نقطة مقابل 70، وذلك في مواجهة الفريقين التي أقيمت، اليوم الخميس، على صالة زين البحرين لكرة السلة بمجمع الصالات بام الحصم.

وسيطر النادي الأهلي على اغلب فترات اللعب حيث جاءت الأشواط الأربعة التي أقيمت بينهما، حيث انتهى الشوط الأول بواقع 23 نقطة مقابل 19، 19 نقطة مقابل 15 ، 30 نقطة مقابل 25، 13 نقطة مقابل 11، لينتهي اللقاء لصالح فريق النادي الأهلي بفارق خمس عشرة نقطة.

وشهد اللقاء تألق اللاعب المحترف جيري جيفرسون بعد أن سجل (35 نقطة)، كما أضاف هشام سرحان ( 18 نقطة)، في حين كان احمد سلمان الأفضل في صفوف المنامة بعد أن سجل (20 نقطة)، كما أضاف المحترف جوردان كرافورد ( 15 نقطة).



ونجح فريق النادي الأهلي (بطل كأس خليفة بن سلمان الموسم الماضي) في الفوز باللقب ليتوج باللقب الثالث على التوالي في مسابقة السوبر البحريني، والرابع تاريخيا بعد مواسم 2010، 2020، 2021.

وفي نهاية اللقاء توج وسام عبدالعزيز باقر، نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، فريق النادي الأهلي بلقب البطولة والميداليات الذهبية، فيما تسلم لاعبو نادي المنامة الميداليات الفضية وجائزة المركز الثاني.