الاتحاد البحريني لكرة القدم: يدشن منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات مشواره في كأس آسيا ٢٠٢٢ لكرة الصالات، وذلك بلقاء نظيره منتخب طاجيكستان، عند ٢ من ظهر الثلاثاء الموافق ٢٧ سبتمبر الجاري، وذلك على صالة سعد العبدالله بدولة الكويت، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبي أوزبكستان وتركمانستان.

ويقود منتخبنا المدرب البرازيلي لينو.



وأنهى المنتخب تحضيراته للمباراة بخوضه مرانًا أخيرًا، الإثنين، علمًا أن المنتخب وصل الكويت يوم الجمعة الماضي.

وأقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماع وصول الفرق لمنتخبنا يوم السبت الماضي، إذ تم تخصيصه لبيان وشرح لوائح البطولة بالإضافة إلى الترحيب بالمشاركين في البطولة.

وشارك مدرب منتخبنا لينو في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباريات البطولة، إذ أكد لينو جاهزية المنتخب لخوض الاستحقاق الآسيوي، مشيرًا إلى أن البطولة تضم منتخبات قوية ومتطورة، وأن المنافسة لن تكون سهلة، متمنيًا أن يوفق المنتخب للظهور الإيجابي.

وشارك مدير منتخبنا رائد بابا وإداري المنتخب باسم محمد في الاجتماع الفني التنسيقي الذي يسبق البطولة، وتم فيه استعراض الأمور التنظيمية والإدارية كافة، وتقرر أن يلعب منتخبنا باللون الأحمر في مباراة طاجيكستان، وبالأبيض أمام تركمانستان وأوزبكستان.

وتضم قائمة منتخبنا للبطولة اللاعبين:جسام صالح، محمد رضي السندي، أحمد عنتر، محمد عبدالله، فلاح عباس، حسن مرزوق، صالح محمد، عمار ميحد، سلمان الملا، علي العلواني، سيد محمد حميد، يوسف جناحي، سيد فاضل رضي وحامد عبدالله.