تقيم اليوم اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم حفلها السنوي المعتاد التي ترعاه شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" وبحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين ورئيس اللجنة المنظمة مازن العمران، وحضور عدد من مديري ومسؤولي الشركات والمؤسسات المشاركة والداعمة للمسابقة، إضافة إلى حضور الفرق المشاركة وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية. وسيقام الحفل في قاعة أوال بفندق الخليج.

وكانت اللجنة المنظمة قد أجرت استعدادها وتخطيطها للحفل منذ الأسابيع الماضية من خلال أجتماعاتها والتواصل مع الرعاة والعمل على إصدار الكتيب السنوي والتواصل مع المسؤولين في الشركات والمؤسسات المشاركة وعدد من الشخصيات الرياضية. وأكملت اللجنة المنظمة حديثاً كافة الاستعدادات والترتيبات من أجل إقامة حفل الذي توقف لأكثر من عامان بسبب تفشي فايروس كورونا، والألتزامات بتعليمات التباعد الأجتماعي، حيث سيكون الحفل مناسبة للأحتفال للموسم الماضي 2019-2020 والموسم المنصرم 2021-2020.



ومن المقرر أن يبدأ الحفل بكلمة إلى رئيس اللجنة مازن العمران، ومن ثم تكريم الشركات والمؤسسات الراعية، وبعد ذلك تكريم الفرق الفائزة وأصحاب المراكز الشرفية، بالإضافة لمنح الجوائز الفردية، وتكريم راعي الحفل وعدد من الشخصيات الرياضية. وأخيرا يتم الاحتفاء بالفرق المشاركة بوجبة العشاء وأثناء ذلك يقوم المنظمون بالسحب على عدد من الجوائز القيمة والمعنوية برعاية عدد من الشركات والمؤسسات كما جرت العادة.