أعلنت حلبة البحرين الدولية (موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط)، اليوم عن استضافتها للتجارب الرسمية والتحضيرية لانطلاق الموسم الجديد من بطولة العالم للفورمولا وان 2023 وذلك في الفترة من 23 حتى 25 فبراير من العام المقبل.



وستنطلق التجارب في حلبة البحرين الدولية قبل أسبوع فقط من انطلاق افتتاحية الموسم وذلك من خلال سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان في الأسبوع الذي يليه في الفترة من 3 حتى 5 مارس 2023.



وأكد شريف المهدي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في حلبة البحرين الدولية قائلاً: "تمثل التجارب الرسمية التحضيرية لموسم الفورمولا وان تجارب حاسمة للفرق والسائقين استعدادا لانطلاق موسم جديد من البطولة، ويسعدنا اختيار حلبة البحرين الدولية مرة أخرى لانطلاق التجارب، كما إنه شرف كبير لنا الترحيب بقمة رياضة السيارات في البحرين وكذلك استضافة التجارب التي ستضيف مزيد من الإثارة قبل افتتاحية الموسم الجديد من خلال سباق جائزة البحرين الكبرى ".



سيتم الإعلان قريبا عن مزيد من التفاصيل عن تذاكر التجارب والأوقات.



لمزيد من المعلومات حول سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان وغيرها من الفعاليات في حلبة البحرين الدولية، قم بزيارة الموقع الرسمي للحلبة bahraingp.com، أو اتصل بالخط الساخن على +973 17 450000.