أقام الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس تصفيات لاختيار تشكيلة المنتخب لتمثيل المملكة في البطولة العربية للبليارد والسنوكر التي تستضيفها المملكة في الفترة من 15 - 21 من شهر أكتوبر المقبل.

ونظم الاتحاد التصفيات يوم الأحد الماضي، وأسفرت عن حصول اللاعب فهد خلف على المركز الأول بعد فوزه في النهائي على حين صباح بسبعة أشواط مقابل ثلاثة.



ففي أولى مباريات التصفيات تغلّب حسن صباح على محمد أحمد بسبعة أشواط مقابل شوط، وفاز فهد خلف على خليل إبراهيم بسبعة أشواط مقابل ستة أشواط، وتمكن عبدالله بوجيري من الفوز على علي محمد عباس بسبعة أشواط مقابل خمسة.

وفي المباراة الرابعة فاز عبدالله عيسى على علي حاجي بسبعة اشواط مقابل أربعة، وفي المرحلة الثانية فاز فهد خلف على حسن صباح بسبعة أشواط مقابل ستة، فيما فاز عبدالله بوجيري على عبدالله عيسى بسبعة أشواط مقابل ثلاثة، وتغلّب محمد أحمد على خليل إبراهيم بسبعة أشواط مقابل ستة، بينما فاز علي حاجي على علي محمد عباس بسبعة أشواط مقابل خمسة.

وفاز عبدالله عيسى على محمد أحمد بسبعة أشواط مقابل ستة، وفاز حسن صباح على علي حاجي بسبعة أشواط مقابل خمسة، وتمكن فهد خلف من الفوز على عبدالله بوجيري بسبعة أشواط مقابل ستة، وفاز حسن صباح على عبدالله عيسى بسبعة أشواط مقابل خمسة، ثم فاز حسن صباح على عبدالله بوجيري بسبعة أشواط مقابل ثلاثة ليلتقي في آخر مباريات التصفيات فهد خلف وحسن صباح، وفاز خلف بفارق مريح ليتوج بطلًا للتصفيات ويحصد أعلى النقاط بحكم حلوله في المركز الأول بجدارة.

فقد حصد البطل 20 نقطة، حسن صباح 17، عبدالله بوجيري 15، عبدالله عيسى 12، علي حاجي ومحمد أحمد 10، خليل إبراهيم وعلي محمد عباس 8 نقاط.

وقال خلف إن التصفيات كانت صعبة لأن اللاعبين من أفضل لاعبي البحرين، ولقيت صعوبة في المباراة النهائية، وأطمح للعودة إلى تشكيلة المنتخب بعد غياب ثلاث سنوات عن اللعبة والمنتخب.