حقق فريق البحرين انتصاره الأول ضمن منافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد، وذلك بعد فوزه اليوم "الأربعاء" على نظيره فريق سماهيج بنتيجة 24 هدفا مقابل 23 في لقائهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بام الحصم.

وكان فريق سماهيج قد أنهى الشوط الأول متقدمًا بفارق ثلاثة أهداف وبواقع 16 هدفا مقابل 13، ليحقق الفريق انتصاره الأول في المسابقة مقابل ثلاث هزائم وليرفع رصيده الى (6 نقاط)، فيما وصل فريق سماهيج الى (6 نقاط) بعد ان تلقى خسارته الثالثة في المسابقة.

وكانت منافسات الجولة الحالية قد شهدت فوز الاهلي على التضامن 33 هدفا مقابل 26، الدير على توبلي 30 هدفا مقابل 27، النجمة على الاتفاق 28 هدفا مقابل 20، الشباب على الاتحاد 28 هدفا مقابل 22.



ومن المنتظر ان تتوقف منافسات دوري خالد بن حمد 26 يوما بسبب تجمع المنتخب الوطني الأول بقيادة مدربه الأيسلندي آرون كريستيانسون ابتداء من يوم غد "الخميس" ضمن المرحلة الأولى من تحضيرات الأحمر البحريني للمشاركة في بطولة كأس العالم القادم المقررة في السويد وبولندا خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير 2023، حيث يستمر المعسكر أسبوعين ويشمل مواجهتين وديتين أمام المنتخب المصري يومي 14 و 15 أكتوبر القادم.

وتنطلق الجولة الخامسة من المسابقة ابتداء من 24 أكتوبر القادم، حيث يلتقي النجمة مع توبلي، الاتفاق مع باربار، الاهلي مع سماهيج، التضامن مع الاتحاد، الشباب مع الدير.