بقيادة ناصر بن حمد في بطولة العالم للجياد ذات 8 سنوات بإسبانيا

الفرسان: جاهزون وهدفنا منصة التتويج وسنكسب خبرة كبيرة



تدريبات مكثفة لفرسان الفريق وغدا الفحص البيطري في قرية البطولة


بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي، دخل الفريق الملكي للقدرة في المراحل الأخيرة من التحضيرات للمشاركة في بطولة العالم للجياد ذات 8 سنوات التي ستقام في إسبانيا الأسبوع القادم بمشاركة واسعة من فرسان العالم.

ووقف الجهاز الفني للفريق الملكي على جاهزية الفرسان والجياد عبر تدريبات مكثفة خاضها الفريق في الفترة الماضية ومن بينها التدريبات التي خاضها في اسبانيا فور وصوله.

وأكد أحمد جناحي مدرب في الفريق الملكي أن الفريق يسير وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يتابع الفريق أولاً بأول ويسير الفريق على توجيهات سموه المستمرة والتي تساهم في مواصلة ارتقاء الفريق في المشاركات الأوروبية.

وقال أحمد جناحي "لاشك أن الفريق سيحظى بقيادة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي ستساهم في إعطاء الفريق دفعة معنوية عالية، حيث حقق الفريق نتائج إيجابية عديدة في الفترة الماضية بفضل دعم وقيادة سموه للفريق".

وأضاف "وضعنا خطة للفريق في هذه المشاركة وهدفنا تحقيق النتائج الايجابية، ونؤكد بأن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لها إسهامات عديدة على الفريق ونتمنى لسموه وللفريق كل التوفيق والنجاح في هذه المشاركة".

وتابع أحمد جناحي "حرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على اختيار الفرسان الشباب من أجل زيادة احتكاكهم وانسجامهم وكسب الخبرات في هذه المشاركة، والجميع جاهز للمشاركة وسنسير على الخطة التي وضعناها والهادفة إلى تواجد الفريق على منصة التتويج ونؤكد بأن الفريق قادر على ذلك في ظل قيادة سموه وسوف نواصل على التدريبات خلال اليومين القادمين من أجل الوصول إلى كامل الجاهزية".

وتمنى أحمد جناحي كل التوفيق والنجاح للفريق في هذه المشاركة وتحقيق أفضل النتائج الايجابية.

فرسان الفريق: جاهزية كامل وسعداء بقيادة ناصر بن حمد

أكد فرسان الفريق الملكي أن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق سيكون له أثر إيجابي كبير على تطور مستوياتهم وكسب الخبرات.

وقال الفارس عيسى العنزي "إن قيادة سموه سيكون لها اثر على الفريق، ونحن سعداء بقيادة سموه لأننا سنكسب الكثير من هذه المشاركة يأتي في مقدمتها الاستماع بشكل جيد إلى توجيهات سموه التي تسهم في ارتقاء مستوياتنا وحصولنا على خبرات واسعة في رياضة القدرة.

وأضاف "أرى أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو الجاهزية، ونحن جاهزين للمشاركة وهدفنا تحقيق النتائج الايجابية التي تؤكد مكانة الفريق في الساحة الأوروبية".

فارس الفريق خليفة مبارك سبت أشاد بدعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق والخبرة التي اكتسبها من مشاركاته السابقة مع سموه، وقال: "كما أشكر سمو الشيخة نورة بنت حمد آل خليفة قائد فريق الفرسان على دعمها الكبير".

وتابع "الحماس والجدية كبيرة في التدريبات، ونعلم أن المنافسة لن تكون سهلة في ظل مشاركة نخبة من فرسان العالم، وأتوقع أن تكون المنافسة قوية ومفتوحة والفريق الملكي سيحظى بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق المراكز الأولى".

· أما الفارس محمد خالد الرويعي فأكد بأنه سعيد بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق في بطولة العالم، وقال: "هذه إحدى المشاركات المهمة جدا في مشواري في رياضة القدرة، وأعد الجميع بأنني سأبذل قصارى جهدي لتحقيق أفضل المراكز مع الفريق وتمنياتي أن يكون الفريق على منصة التتويج.

تدريبات متواصلة

وواصل الفريق الملكي للقدرة تدريباته الجادة في القرية المحاذية لقرية البطولة استعدادا للمشاركة في بطولة العالم وذلك من خلال تدريبات مكثفة فور وصوله إلى إسبانيا بقيادة الجهاز الفني.

غدا الفحص البيطري

وسوف تشهد قرية البطولة إقامة الفحص البيطري للجياد، حيث سيشارك الفريق الملكي في الفحص البيطري كما سيشارك الفرسان في الاجتماع الفني الذي يسبق البطولة، إضافة إلى تسلم الفرسان الأرقام المخصصة.

فرسان الفريق

علماً أن الفريق سوف يشارك في البطولة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إضافة إلى الفرسان معيوف عبدالعزيز الرميحي، وسلطان عبدالعزيز الرميحي، وعيسى العنزي، ومحمد خالد الرويعي، وخليفة مبارك سبت.