بقيادة ناصر بن حمد و5 فرسان من الفريق الملكي للقدرة

د. خالد: نستهدف النتائج المتقدمة وتحقيق أهدافنا



أبناء الرميحي: معنويات مرتفعة وسنكسب خبرة من قيادة ناصر بن حمد

علم المملكة يرفرف في قرية البطولة بإسبانيا

استعدادات كبيرة للجنة المنظمة وجاهزية تامة للقرية


بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي، سيشارك الفريق الملكي للقدرة اليوم في الفحص البيطري المخصص لبطولة العالم للجياد الصغيرة ذات 8 سنوات للقدرة التي ستقام في إسبانيا بمشاركة الفريق الملكي للقدرة وعدد كبير من فرسان العالم.

وسيقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فرسان الفريق الملكي بمشاركة معيوف عبدالعزيز الرميحي، وسلطان عبدالعزيز الرميحي، وعيسى العنزي، ومحمد خالد الرويعي، وخليفة مبارك سبت.

وسيشارك فرسان الفريق الملكي اليوم في الفحص البيطري للجياد، إضافة إلى الاجتماع الفني الذي يسبق البطولة، وسوف يتسلم الفرسان الأرقام المخصصة وخارطة المراحل التي ستشهدها البطولة.

د. خالد: أهداف عديدة لتحقيقها

أكد الدكتور خالد أحمد حسن، مدير الفريق الملكي للقدرة، أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وضع أهداف عديدة لتحقيقها خلال المشاركة في بطولة العالم ذات 8 سنوات للجياد، مشيراً إلى أن رؤية سموه دعم الفرسان الشباب من خلال مشاركة فرسان شباب قادرين على حمل لواء رياضة القدرة البحرينية في المستقبل.

وأوضح الدكتور خالد أحمد حسن أن الفريق الملكي على أتم الاستعداد لهذه المشاركة بدعم كبير من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي قدم دعمه الكبير للفريق وحرص على متابعة كل التفاصيل خلال المرحلة الماضية بهدف تهيئة الأجواء المثالية للفرسان لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتائج الايجابية.

وأشار الدكتور خالد أحمد حسن أن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق ستسهم في تحقيق الأهداف التي تم وضعها، مبينا إلى أن الفرسان على موعد جديد في كسب الخبرات الواسعة من قيادة سموه للفريق.

وقال بأن البطولة من المؤكد أن تشهد منافسة قوية في ظل مشاركة عدد كبير من فرسان العالم، وأن الثقة كبيرة بقدرات فرسان الفريق الملكي للقدرة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تحقيق أفضل النتائج، متمنيا للفريق التوفيق والنجاح.

الأخوان أبناء الرميحي: سعداء بهذه المشاركة

أعرب أبناء الرميحي، معيوف عبدالعزيز الرميحي وشقيقه الأصغر سلطان، عن سعادتهما بتواجدهما مع الفريق الملكي بالمشاركة في بطولة العالم ذات 8 سنوات، مشيرين إلى أن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ستعطيهم الحافز الكبير لتقديم أفضل المستويات وكسب الخبرات.

وقال معيوف عبدالعزيز الرميحي "أنا سعيد بتواجدي مع الفريق الملكي في هذه المشاركة الكبيرة، سأبذل قصارى جهدي لتحقيق أهداف المشاركة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الداعم الأكبر للفريق، حيث أن دعم سموه يعطينا الحافز لبذل الجهود والمساهمة في تحقيق الاهداف والمراكز المتقدمة".

وأضاف "ستكون المهمة قوية وصعبة، ولكن نحن قادرين على المنافسة بعد أن سجل الفريق الملكي العديد من الانجازات في الفترة الماضية بفضل قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ودعم سموه المتواصل للفريق".

أما الفارس الشاب سلطان عبدالعزيز الرميحي فأكد بأن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ستضاعف من خبراته في سباقات القدرة.

وأضاف "عندما تشارك في بطولة مع الفريق الملكي ويقود الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لاشك أن الطموحات عالية، ولابد أن تحقق كامل الاستفادة من قيادة سموه، لأنه الملهم والداعم لنا، ونعد سموه أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق النتائج الايجابية".

علم المملكة يرفرف

رفرف علم مملكة البحرين في قرية بطولة العالم للجياد الصغيرة للقدرة في إسبانيا مع الدول المشاركة في البطولة.

اليوم التدريب الأخير

وسيخوض الفريق الملكي للقدرة تدريبه الأخير اليوم بعد الفحص البيطري الذي سيقام في القرية.

وكان الفريق الملكي للقدرة خاض تدريبا يوم أمس في قرية البطولة وسط معنويات مرتفعة من كافة الفرسان ومتابعة مستمرة من مدير الفريق الملكي الدكتور خالد أحمد حسن والجهاز الفني للفريق.

استعدادات كبيرة في القرية

وشهدت قرية استعدادات كبيرة من اللجنة المنظمة التي بذلت جهود كبيرة لتأمين الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة للحدث العالمي، حيث تحولت القرية أمس إلى خلية نحل من خلال العمل الدؤوب من القائمين على تنظيم البطولة.