عبدالرحمن بن مبارك وسوزا شهدا النهائي

راشد بن عبدالرحمن توج الأبطال ولاعبو الأكاديمية استحوذوا على الجوائز الفردية

توج فريق أكاديمية مستقبل المحرق بلقب النسخة الأولى من بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة لكرة القدم للفئات العمرية (مواليد 2004 – 2006) بعد فوزه على نادي النجمة بخماسية نظيفة في المواجهة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي على ملعب نادي أم الحصم الثقافي والرياضي.



وسجل أهداف فريق أكاديمية مستقبل المحرق كلا من اللاعب عدنان العمودي (هدفين)، حسن محمد (هدفين) واللاعب ابراهيم محمد (هدف) ليعانق الفريق لقب النسخة الأولى بكل جدارة واقتدار.

وشهدت المباراة حضور سعادة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي النجمة وسعادة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة مؤسس أكاديمية مستقبل المحرق ورئيس نادي أم الحصم د. هشام بن عبدالرحمن آل بن علي ومدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم البرتغالي هيليو سوزا وهو ما يعكس نجاح البطولة وأهميتها في الارتقاء بفرق الفئات العمرية ليس في أكاديمية مستقبل المحرق فحسب وإنما لجميع الأندية.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فاز فريق نادي الحد على النجمة (الكحلي) بهدفين مقابل هدف، حيث سجل اهداف الحد اللاعب محمد القطان واللاعب يوسف جاسم فيما سجل هدف النجمة اللاعب سالم علي.

عقب ذلك قام سعادة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة بتتويج فريق أكاديمية مستقبل المحرق بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية وتوج فريق النجمة (الأزرق) صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية فيما نال فريق نادي الحد صاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية كما خصصت جوائز مالية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وخصصت اللجنة المنظمة جوائز فردية تشجيعا للاعبين المشاركين وتقديرا لجهودهم المتميزة حيث حصل اللاعب ناصر ناجي من فريق اكاديمية مستقبل المحرق على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وكسب اللاعب محمد الثلاج من فريق اكاديمية مستقبل المحرق على جائزة أفضل حارس في البطولة حيث استقبل مرماه هدفين فقط،

وحصل اللاعب حسن محمد من فريق اكاديمية مستقبل المحرق على جائزة هداف في البطولة برصيد ١١ هدف ليسيطر لاعبو الأكاديمية على معظم الجوائز وهو ما يعكس جودة العمل من قبل الجهازين الفني والإداري.

وبذلك أسدل الستار على بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة لكرة القدم للفئات العمرية والتي نظمتها أكاديمية مستقبل المحرق بنجاح بدعم ومتابعة من سعادة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة القائم على هذا المشروع الوطني الرائد بهدف الارتقاء بكرة القدم البحرينية وتقوية القاعدة المحلية.