خرج منتخبنا الوطني للناشئين بفوز ثمين على حساب منتخب لبنان بهدف دون مقابل في انطلاقة مشواره بتصفيات كأس أسيا تحت 16 سنة المقامة حاليا في مدينة مسقط بسلطنة عمان، وسجل هدف منتخبنا والفوز في المباراة اللاعب سامي بسام من ركلة جزاء "68".

وحصد منتخبنا بهذا الانتصار أول 3 نقاط له في مشواره بالتصفيات ولحساب المجموعة التي شهدت فوز منتخب قطر على حساب العراق في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف.

وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية غدا الاثنين مع المنتخب القطري في مباراة تشكل منعطف هام في مشوار "الأحمر" الصغير من أجل التقدم أكثر نحو بطاقة التأهل للنهائيات القارية.



سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مجريات الشوط الأول، وكان خلاله منتخبنا الأقرب فيه للتسجيل وهز الشباك خصوصا مع الفرص التي حصل عليها وأبرزها فرصة المهاجم سامي بسام من انفراد واضح وصريح سدد خلالها الكرة وارتطمت بالقائم.

وفي الشوط الثاني سار منتخبنا على ذات الأسلوب من خلال التنظيم الدفاعي الجيد ومن ثم الارتداد والتحول السريع للهجوم ومن هجمة سريعة نجح في الحصول على ركلة جزاء تصدى لها بسام وترجمها لهدف التقدم "68".

ونجح لاعبو منتخبنا في الحفاظ على تقدمهم بالنتيجة على رغم كل المحاولات والضغط الهجومي من جانب لبنان ليخرج بالانتصار والفوز الثمين في انطلاقة مشواره بالتصفيات.