أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي أن المباريات المقبلة من مسابقتي كأس جلالة الملك المعظم ودوري ناصر بن حمد الممتاز سيقتصر إقامتها على استاد مدينة خليفة الرياضية واستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وقال الزعبي إن استاد البحرين الوطني سيكون خارج حسابات المسابقتين خلال الفترة المقبلة، وذلك بدءًا من ثمن النهائي لمسابقة "أغلى الكؤوس"، والجولة 3 من منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز حتى الجولة 6، إذ ستلعب جميع المباريات خلال هذه الفترة على استاد مدينة خليفة الرياضية واستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

ولفت إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سيجري التعديلات اللازمة على روزنامة المسابقات وجداول المباريات المجدولة مسبقًا في استاد البحرين الوطني، إذ سيتم نقلها إلى استاد مدينة خليفة الرياضية أو استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، إذ أن عملية التغيير على البرنامج الزمني وأيام إقامة المباريات واردة، وذلك بحسب الملاعب المتاحة وإمكانية اللعب عليها.



وأشار الزعبي في ختام حديثه إلى أن انشغال استاد البحرين الوطني خلال هذه الفترة سيحول دون إقامة المباريات عليه، مبينًا حرص الاتحاد على تسيير المسابقات على النحو الذي تم الإعلان عنه في البرنامج الزمني الخاص بالموسم الرياضي 2022-2023.

وبناءً على ذلك، فإن مباريات الجولة 2 من دوري ناصر بن حمد الممتاز المقررة على الاستاد الوطني ستكون الأخيرة، قبل انتقال المنافسات وحصرها في استادي مدينة خليفة الرياضية والشيخ علي بن محمد آل خليفة.