تلقى فريق النادي الأهلي البحريني هزيمته الأولي في البطولة العربية للأندية 34 لكرة السلة، وذلك بعد خسارته اليوم "الخميس" أمام نظيره فريق كاظمة الكويتي بنتيجة 77 نقطة مقابل 90 في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة والمقامة في دولة الكويت خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر الجاري.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة بواقع: 22 نقطة مقابل 20 كاظمة، 21 نقطة مقابل 18 الأهلي، 31 نقطة مقابل 18 كاظمة، 19 نقطة مقابل 18 كاظمة. وبرز في صفوف النادي الأهلي رغم الخسارة اللاعب ميثم جميل بإحرازه (22 نقطة)، وأضاف المحترف جيري ديفون ( 14 نقطة)، فيما كان اللاعب كيفين ميرفي أبرز المسجلين لفريق كاظمة.

وكان النادي الأهلي قد حقق الانتصار في الجولة الأولى والتي أقيمت يوم امس "الأربعاء" على السد القطري بنتيجة 69 نقطة مقابل 60، فيما تغلب كاظمة الكويتي على البشائر العماني 96 نقطة مقابل 80 نقطة.



ومن المنتظر أن يلتقي فريق النادي الأهلي يوم "السبت" فريق البشائر العماني في المواجهة الثالث والأخيرة له في البطولة، وذلك في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مملكة البحرين.

كما يقام يوم السبت أيضا عدد من المواجهات حيث يلتقي وداد بوفاريك الجزائري مع دجلة الجامعة العراقي، الغرافة القطري مع الميناء اليميني، الأهلي المصري مع الرياضي بيروت اللبناني، والكويت الكويتي مع الاتحاد السكندري المصري.