فوز الفرس Commissioning بالمركز الأول في مضمار نيوماركت بالمملكة المتحدة

أهدى سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل فوز الفرس Commissioning بالمركز الأول ضمن فئة السباق الأولى في مضمار نيوماركت بالمملكة المتحدة لسباق الخيل إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مؤكداً الحرص على مواصلة تعزيز مكانة مملكة البحرين من خلال المشاركات الإقليمية والدولية وتحقيق النجاحات فيها التي تنعكس على رفعتها دوماً.



وأكد سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، أن مملكة البحرين تولي اهتماماً كبيراً برياضة الفروسية وسباقات الخيل مما عزّز من تواجدها على خارطة رياضات الخيل العالمية، وذلك في ظل ما تحظى به رياضة سباقات الخيل والفروسية من اهتمامٍ ودعم من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما أهدى سموه هذا الفوز الكبير أيضاً إلى سمو الشيخ عبدالله بن عيسى بن سلمان آل خليفة الرئيس الفخري لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل.

وأشار سموه إلى أن فوز الفرس Commissioning التي تندرج ضمن إنتاج البحرين لملاكها سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ عبدالله بن عيسى بن سلمان آل خليفة، بالمركز الأول ضمن فئة السباق الأولى في مضمار نيوماركت بالمملكة المتحدة لسباق الخيل يؤكد على ما تمتلكه المملكة من جياد فريدة والتي تأتي بفضل الحرص والرعاية والاهتمام بهذه الجياد المهجنة الأصيلة، مشيداً بما تتمتع به المملكة من إمكانيات وقدرات عالية وكوادر مؤهلة فيما يخص قطاع الخيل، تعكس على الدوام الصورة المشرفة لمملكة البحرين.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على مواصلة العمل على تطوير سباقات الخيل لتحقيق مزيدٍ من الإنجازات الرياضية التي تضاف لسلسلة النجاحات الرياضية البحرينية، مشيداً سموه بالجهود التي تبذل من الجميع.

يذكر أن الفرس Commissioning فازت بالمركز الأول ضمن فئة السباق الأولى في مضمار نيوماركت بالمملكة المتحدة لسباق الخيل بمسافة: 1600 متر، للمدرب جون و ثيدي جوزدن (John & Thady Gosden) والفارس روبرت هافلن (Robert Havlin).