أشاد الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بدعم ورعاية بنك البحرين الوطني لاتحاد الكرة الطائرة بشكل خاص والحركة الشبابية والرياضية بشكل عام ليشكل أنموذجا وطنيا في دعم برامج الخدمة المجتمعية.

جاء ذلك لدى استقباله مدير الاتصالات المؤسسية ببنك البحرين الوطني السيد هشام أبوالفتح بحضور الأمين العام للإتحاد فراس الحلواجي.

ورحب الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة بالسيد هشام ابوالفتح وأعرب عن خالص شكره وتقديره لبنك البحرين الوطني على ما يقدمه من دعم ومساهمة من خلال رعاية بطولات ومسابقات الكرة الطائرة الأمر الذي هو محل تقدير كافة اعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومنتسبي اللعبة مبديا اعتزازه بالشراكة الوثيقة مع بنك البحرين الوطني أحد أعرق البنوك المحلية والإسم الرائد في القطاع المالي والمصرفي.



وأضاف " يسعدنا الشراكة مع بنك البحرين الوطني حيث يعتبر احد أهم الداعمين لاتحاد الكرة الطائرة والحركة الرياضية بصورة عامة انطلاقا من المسئولية الاجتماعية والوطنية تجاه اللعبة والقطاعين الشبابي والرياضي آملين استمرار تلك الشراكة المثمرة لتحقيق التطلعات الثنائية في خدمة الرياضة البحرينية والكرة الطائرة على وجه الخصوص..".

وفي نهاية اللقاء قدم الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة درع تذكاريا لهشام ابوالفتح تقديرا واعتزازا بدعم بنك البحرين الوطني لكافة أنشطة وفعاليات الكرة الطائرة في مملكة البحرين.