حطم هاتف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أحلام فريقه السابق برشلونة، على طريقة غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ميسي رحل عن برشلونة الإسباني في صيف 2021، لينتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعدما كشف خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، عن استحالة تجديد عقد النجم الأرجنتيني الذي كان قد انتهى بالفعل.



وقالت عدة تقارير إن لابورتا يستهدف إعادة ميسي إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

غير أن ميسي فاجأ لابورتا، بعدما تجاهل مكالماته الهاتفية من أجل مناقشة مسألة عودته إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب ما نقلت صحيفة "سبورت" الكتالونية.

ولجأ ميسي إلى سلاح رونالدو الأبرز في الفترة الأخيرة، وهو التجاهل، حيث استخدمه النجم البرتغالي للرد على منتقديه في القنوات التلفزيونية.

وتجاهل رونالدو مصافحة جيمي كاراجير، مدافع ليفربول السابق، ثم جاري نيفيل، زميله في مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009، خلال تحليلهما لمباريات مانشستر يونايتد على هواء شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن آمال برشلونة في ضم ميسي قد تهاوت، بعدما تجاهل مكالمات رئيس ناديه السابق الهاتفية، ما يؤكد التقارير التي تحدثت عن عدم نية "البرغوث" العودة لكامب نو في ظل وجود لابورتا.

ونجح ميسي في الموسم الحالي أن يصنع 13 هدفاً ويسجل 12 في 17 مباراة بكافة البطولات، ليصبح أكثر لاعبي القارة العجوز تأثيراً ومساهمة في الأهداف بـ25 مساهمة.

الغريب أنه رغم نجاح ميسي مؤخراً في إيجاد نفسه في العاصمة الفرنسية، فإن لم يقرر بعد التجديد للنادي، ويواجه مستقبله أكثر من سيناريو، منها الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي، الذي يثق في قدرته على ضم البرغوث في صيف 2023 بشكل مجاني.