تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" العد التنازلي لاستضافة سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات الجولة الختامية لبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات وذلك في الفترة من 11 حتى 12 نوفمبر الجاري.

ويتميز سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات بكونه سباقا مفتوحا للجماهير حيث سيتمكن حاملي تذاكر السباق من متابعة السباق على المدرجات إلى جانب تجولهم في منطقة البادوك المفتوحة والاستمتاع بإثارة استعدادات وتجهيز الفرق والالتقاء بسائقيهم والتقاط الصور التذكارية معهم.



كما ستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على السباق العالمي بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية. وستمتلئ المنطقة الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي بالعديد من الفرق الاستعراضية العالمية التي ستبهر الجماهير بعروضها وبرامجها الاستعراضية المثيرة.

وإلى جانب إثارة سباق التحمل تنطلق أيضا السباقات المساندة التي ستقام مع السباق العالمي وهي بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط، وبطولة WTCR، حتما سيكون جدول السباقات مزدحم من الصباح وحتى المساء.

وكما وعودتكم حلبة البحرين الدولية بإثارة الفعاليات أيضا خارج المضمار فسينطلق جدول حافل بالفعاليات الترفيهية، ستكون المنطقة الترفيهية مليئة بالفعاليات المميزة العائلية وأبرزها: عروض الدراجات النارية المثيرة، عروض تيري غرانت ولي بويرز، عروض الفرقة البهلوانية، والكثير غيرها من الفعاليات الترفيهية.

ومؤخرا أطلقت حلبة البحرين مبادرة تعتبر الأولى من نوعها لسباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات، وذلك بإطلاق تذاكر صديقة للبيئة لأول مرة على الإطلاق في البحرين، وذلك بـ 5 دينار بحريني للكبار و2.5 دينار بحريني للأطفال. لشراء التذاكر وللمزيد من المعلومات عن هذه الفعالية يمكنكم

زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 000045-17-973+.