تفتح حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط" أبوابها للجماهير اليوم لحضور سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات التابعة للبطولة العالمية للتحمل والذي ستستمر فعالياته حتى يوم السبت 12 نوفمبر، وذلك من 10 صباحا حتى 10 مساء، وتدعو الحلبة الجميع للحضور والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مميزة ومتكاملة بين السباقات الدولية والفعاليات الترفيهية الموجهة لجميع أفراد العائلة.

فعاليات ترفيهية عائلية..



وكما عودتكم حلبة البحرين الدولية بإثارة الفعاليات أيضا خارج المضمار فسينطلق جدول حافل بالفعاليات الترفيهية، حيث ستكون المنطقة الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي ممتلئة بالعديد من الفرق الاستعراضية العالمية التي ستبهر الجماهير بعروضها وبرامجها الاستعراضية المثيرة.

وسيكون للأطفال نصيبا وافرا من الفعاليات الترفيهية خلال يومي السباق من الصباح وحتى المساء في المنطقة الترفيهية، فقد تم تخصيص منطقة كبيرة لهم وأبرز الفعاليات المقدمة لهم ألعاب الكرنفال مثل العجلة الدوارة، أطواق كرة السلة، المهرجون والقراصنة، الرسم على الوجوه، أشكال بالبالونات، إلى جانب عدد من ألعاب الركوب المتنوعة مثل سيارات التصادم، المتاهة، القطار ولعبة السهام، لذا سيستمتع الأطفال الصغار بجدول حافل من الترفيه والمتعة.

عروض الدراجات النارية، وتعتبر من أبرز الفعاليات الترفيهية إلى جانب عروض تيري غرانت ولي باورز، حيث سيستمتع جماهير السباق بعروضهم المثيرة والحاصلة على أرقام قياسية عالمية. بالإضافة إلى معرض السيارات الكلاسيكية، حيث يعرض نادي البحرين للسيارات بعض من أندر السيارات الكلاسيكية فلا تفوت رؤيتها خلال السباق.

إلى جانب توفر العديد من الخدمات الأساسية كمحلات الأطعمة والمشروبات طول يومي السباق، لذا ستكون فعالية عائلية متكاملة فلا تفوتوا حضورها والاستمتاع بها.

السبت .. تواقيع السائقين وجولة ممرات الصيانة..

وتدعو حلبة البحرين الدولية جماهير وزوار سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات يوم السبت الموافق 12 نوفمبر لحضور عدد من الفعاليات أبرزها تواقيع سائقي البطولة العالمية وفعاليات البادوك المفتوح وجولة ممرات الصيانة.

حيث ستنطلق حصة تواقيع سائقي البطولة العالمية للتحمل وذلك يوم السباق السبت الساعة 12:05 مساء 12:35 مساء وذلك في ممرات الصيانة لجميع فرق البطولة العالمية للتحمل.

بينما ستنطلق جولة ممرات الصيانة لجميع فرق البطولة العالمية من 12 مساء وتستمر لـ 45 دقيقة. حيث سيتمكن الجماهير من الاستمتاع بإثارة استعدادات وتجهيز الفرق والالتقاء بسائقيهم والتقاط الصور التذكارية معهم في يوم السباق العالمي.

إلى جانب استمتاع زوار المهرجان بفعاليات البادوك المفتوح، ويتميز سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات بكونه سباقا مفتوحا للجماهير حيث سيتمكن حاملي تذاكر السباق من متابعة السباق على المدرجات إلى جانب تجولهم في منطقة البادوك المفتوحة والاستمتاع بإثارة استعدادات وتجهيز الفرق والالتقاء بسائقيهم والتقاط الصور التذكارية معهم.

التذاكر لا تزال متوفرة للسباق العالمي حيث تبلغ 5 دينار بحريني فقط للكبار و2.5 دينار بحريني للأطفال من 3 حتى 12 عام والأطفال أقل من 3 أعوام سيكون دخولهم مجانا، كما سيكون هناك مزيد من التخفيض للطلبة، وذوي الهمم، وكبار السن، وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17 45 0000.