استعرض فريق أكاديمية طموح لكرة القدم تحت (١٧ سنة) أمام منافسه فريق المنامة تحت (١٩ سنة) وفاز عليه بخمسة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي المنامة.

وجاء اللقاء الحادي عشر لفريق أكاديمية طموح مميزًا وقويًا من كافة الجوانب، حيث بدأ الفريق بالضغط المبكر على مرمى منافسه، ونجح في الحصول على غايته بالتقدم بالهدف الأول لتتوالى بعد ذلك الفرص على المرمى المنامي.

وبعد تقدم طموح بهدفين حصل المناميون على ركلة جزاء تصدى لها الحارس ببراعة، ليتواصل بعد ذلك الأداء الإبداعي لنجوم الأكاديمية طوال شوطي اللقاء والذي أظهر صلابة دفاعية وقوة هجومية أعطت الفريق التفوق بالأهداف الخمسة.



وشهدت المباراة العديد من الفرص الهجومية لفريق طموح بالإضافة للجمل التكتيكية المنوعة التي كشفت عن طبيعة العمل الفني والإداري التراكمي للمجموعة تحت قيادة المدير الفني عبدالعزيز عبدو وطاقمه المساعد.

وسبق لفريق أكاديمية طموح الفوز في أول مباراة تحضيرية محلية على حساب فريق الحد بسداسية نظيفة، ومن ثم الفوز في اللقاء الثاني على حساب الرفاع الشرقي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، كما فاز على حساب فريق البسيتين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في ثالث مبارياته، قبل أن ينتصر على حساب فريق الحالة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفاز في اللقاء الخامس على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، في حين حسم مواجهته السادسة أمام مدينة عيسى بالفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، قبل أن يفوز في سابع المباريات على حساب النجمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفي مباراته الثامنة فاز على حساب البسيتين بستة أهداف مقابل هدف، كما حقق فوزا مثيرًا على منافسه اتحاد الريف بهدف دون مقابل في اللقاء التاسع، وفي آخر مواجهة تعادل مع فريق أكاديمية مستقبل المحرق بهدف لمثله.

وسيواصل فريق أكاديمية طموح تدريباته اليومية بحماسته المعتادة استعدادا للتجربة الثانية عشر المقبلة، والبرنامج التحضيري الشامل وما يحويه من عمل كبير ومتواصل.