وجه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لمنتخب الإمارات، رسالة تحذير للاعبيه قبل مواجهة منتخب الأرجنتين وقائده ليونيل ميسي.

ويستعد منتخب الإمارات لمواجهة الأرجنتين، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 16 نوفمبرتشرين الثاني 2022، بملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.



وستكون تلك المباراة الودية هي الأخيرة التي يخوضها منتخب الأرجنتين قبل المشاركة في كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر خلال الأيام المقبلة.

المباراة ستكون خاصة أيضا للمدرب أروابارينا، لا سيما وأنه سيواجه منتخب بلاده قبل أيام قليلة من مشاركته في كأس العالم 2022، والتي يسعى للفوز بها للمرة الثالثة في تاريخه.

وقبل ساعات من المباراة، أجرى أروابارينا حوارا مع صحيفة "لا ناسيونال" الأرجنتينية، تحدث فيه عن مواجهة منتخب الأرجنتين وقائده ليونيل ميسي.

وقال المدرب الأرجنتيني في هذا الصدد: "أنت لا تعرف كيف يكون هذا الموضوع (مواجهة الأرجنتين)، وكيف تنتظره الأسرة، أصغر طفلين يكسرون رأسي".

وأضاف: "تجربة كهذه مهمة بالنسبة لنا، فلدي العديد من اللاعبين الشباب الذين يحتاجون إلى تلك التجربة، نحن نفتقر إلى مواجهة المنتخبات القوية".

وأردف: "القدرة على مواجهة هذه المنتخبات تتيح لنا إضافة ساعات من التعلم، وهذه المباراة مع الأرجنتين فرصة جيدة".

وعن الخوف من إصابات لاعبي الأرجنتين، قال أروابارينا: "لقد حصلت على تذاكر للدور ثمن وربع ونصف النهائي لمشاهدة الأرجنتين، لذلك أريد أن يكون الجميع على ما يرام".

كما كشف أروابارينا عن رسالة ساخرة وجهها إلى لاعبيه، حذرهم فيها من ملامسة ميسي خشية أن يُحرم من دخول الأرجنتين بعد ذلك.

وأوضح: "نحن نعرف ميسي وما يمثله للعالم كله، لذلك قلت للاعبين: "احرصوا على عدم لمسه، لأنني حينها لن أستطيع دخول الأرجنتين".

وأتم مدرب منتخب الإمارات تصريحاته: "آمل أن أحظى بمباراة جيدة وأن تستعد الأرجنتين بشكل جيد للمباراة".