تعد شركة فعاليات إحدى الشركات المبتكرة في مجال تخطيط وتسويق الفعاليات التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًّا لها، وهي لاعب أساسي في تقديم مجموعة واسعة من المفاهيم الفريدة. وتسعى الشركة باستمرار لاستكشاف الفرص لجذب الأحداث والفعاليات الكبرى إلى البحرين والترويج للمملكة كمركز حيوي في المنطقة.

وقد شملت بعض هذه الفعاليات طواف ناصر بن حمد للدراجات الهوائية للهواة، والذي أقيم بتاريخ 3-5 من شهر نوفمبر 2022، والقمة العربية الدولية للأمن السيبراني (AICS) التي تقام في الفترة من 6-8 من شهرا ديسمبر 2022، إضافة إلى بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 العالمية المقرر تنظيمها في تاريخ 7-9 من شهر ديسمبر 2022.



هذا وقد تم تنظيم طواف ناصر بن حمد للهواة للدراجات الهوائية تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، حيث حقق الطواف في نسخته الثانية نجاحًا لافتًا وشهد مشاركة حوالي 500 رياضي ورياضية من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

علاوة على ذلك، تقام القمة العربية الدولية للأمن السيبراني تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس الوزراء، حفظه الله. ويأتي تنظيم القمة بالتماشي مع أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030 والمركز الوطني للأمن السيبراني في مملكة البحرين. كما تهدف القمة إلى تسهيل تبادل المعرفة حول الأمن السيبراني والمرونة الإلكترونية والجرائم الإلكترونية والابتكار، حيث تؤدي الزيادة الحالية في الرقمنة وتسريعها إلى ظهور تهديدات إلكترونية جديدة.

إلى ذلك، تقام بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 العالمية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس الوزراء، حفظه الله. ويعتبر الحدث أحد أصعب سباقات الترياتلون وأكثرها شعبية في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم. وستشهد البطولة في نسختها السادسة هذا العام مشاركة أكثر من 1500 رياضي من جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة أمل المرباطي، العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة في شركة فعاليات، بالقول: "تفخر شركة فعاليات، كونها إحدى شركات تنظيم الفعاليات البارزة في مملكة البحرين، بتنظيم هذه الفعاليات المرموقة. لطالما التزمت الشركة وحرصت على تقديم أكثر الأحداث والفعاليات الفريدة والمبتكرة التي ستفيد المملكة بشكل كبير."

تجدر الإشارة إلى أن شركة فعاليات تختص في تنظيم المناسبات الإبداعية والمميزة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تجارب كبار الشخصيات على السجادة الحمراء، والفعاليات الحكومية، والمعارض التجارية، والأحداث الرياضية، والحفلات الموسيقية، ومجموعة كبيرة من الخدمات المتكاملة الأخرى التي تشمل التسويق والعلاقات العامة والرعاية والتصميم.