ترأس صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة رئيس الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين، وفد التوأمة البحريني للتنس الأرضي خلال الزيارة التي قام بها إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة، حيث ضم الوفد خميس المقلة وتوفيق الصالحي وعبدالرحيم السيد وخليل سويلم وعبداللطيف محمد أحمد ومحمد الشروقي.

وتخللت الزيارة العديد من الفعاليات والاجتماعات التي ساهمت في تحقيق العديد من الأهداف للتوأمة البحرينية المصرية والتي تسير بخطى ثابتة نحو مواصلة التطور والنمو بين البلدين الشقيقين.

وأجرى صالح بن هندي والوفد البحريني العديد من المباحثات مع الأندية المصرية خصوصاً مع نادي الجزيرة المصري مع إجراء عدة مباريات ودية وتدريبات.



وحضر الوفد حفل عشاء على شرف الوفد البحريني، وشهد تبادل للهدايا بين الطرفين والأحاديث المتعلقة بالتوأمة والهادفة إلى مواصلة تطويرها إلى آفاق أرحب من شأنها استمرار تطور رياضة التنس الأرضي بين البلدين.

من جانبه، أعرب صالح بن عيسى بن هندي عن شكره وتقديره إلى السيد أشرف محمود رئيس الاتحاد العربي للثقافة على اللقاء المثمر الذي عقده الوفد البحريني معه خلال تواجد الوفد في جمهورية مصر، حيث أكد أن اللقاء يأتي ضمن مساعي الوفد البحريني لمواصلة تطوير العلاقات البحرينية المصرية في مختلف المجالات والتي تسهم في تقديم كامل الدعم للقطاعين الشبابي والرياضي في البلدين.

وزار الوفد البحريني نادي الجزيرة المصري، وخلال اللقاء، استعرض صالح بن عيسى بن هندي المناعي عدد من المواضيع المتعلقة بالتوأمة البحرينية المصرية للتنس الأرضي، مشيداً بالاسهامات المتعددة التي حققتها التوأمة خلال الفترة الماضية وساهمت في مواصلة ارتقاء رياضة التنس الأرضي في البلدين.

وتابع الوفد البحريني برئاسة صالح بن عيسى بن هندي عدد من المباريات التي احتضنها نادي الجزيرة المصري، حيث أشاد بالمستويات المتقدمة التي يقدمها نادي الجزيرة المصري في رياضة التنس الأرضي.

وتباحث صالح بن هندي مع وفد الجزيرة المصري عدد من المواضيع التي من شأنها ارتقاء التوأمة ووصولها إلى مستويات أرحب خلال المرحلة القادمة التي ستشهد المزيد من الزيارات بين البلدين وتوسعة قاعدة رياضة التنس الأرضي.

وأشار صالح بن هندي أن الوفد البحريني حريص على مواصلة المحافظة على المكتسبات التي تحققت في الفترة الماضية بين البلدين، والسعي لتطويرها إلى آفاق أرحب من شأنها تأطير التعاون بما يسهم في تعزيز الانجازات التي حققها وفد التوأمة.

وقدم صالح بن هندي شكره وتقديره إلى مسئولي الأندية المصرية على حسن الضيافة والاستقبال الذي حظى به الوفد البحريني.

افتتاح بطولة الجامعات

كما حضر صالح بن عيسى بن هندي والوفد المرافق حفل افتتاح بطولة العالم للجامعات للإسكواش في جامعة جيزة الجديدة، حيث يعتبر من أرقى المواقع في ضواحي القاهرة وكان على ترحيب كبير من القيادات الرياضية المصرية.