اختتم عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات مهند الأنصاري، دورة حكام كرة الصالات MA FUTSAL، والتي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم خلال الفترة ١٣- ١٧ نوفمبر الجاري بمقر الاتحاد، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد راشد الزعبي.

وقد شهدت الدورة مشاركة من قبل الحكام والحكمات البحرينيين، وحاضر فيها المحاضر الماليزي بادرول هشام، والذي قدم شرحًا عن مواد قانون لعبة كرة القدم للصالات، واستعراض حالات تحكيمية مختلفة بشكل مرئي تثقيفي وتعليمي، إلى جانب التدريبات العملية.

وقد وزع عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات مهند الأنصاري، الشهادات على الحكام المشاركين في الدورة.



وبهذه المناسبة، أكد الأنصاري أن الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة حريص على مواصلة الجهود لوضع البرامج الهادفة لتطوير التحكيم ورفع مستوى وكفاءة منتسبيه.

وأضاف أن مثل هذه الدورات تهدف للمساهمة في رفع مستوى الثقافة والمعرفة التحكيمية والوعي بأنظمة ولوائح هذه اللعبة، لدى الكادر التحكيمي على الشكل الذي يستفاد منه في المرحلة المقبلة للارتقاء بمجال التحكيم، والذي يعود على تقدم لعبة كرة القدم للصالات، وذلك بما يتوافق مع خطط الاتحاد التي تضمن الارتقاء بأركان منظومة كرة القدم البحرينية كافة.

وأثنى الأنصاري على الجهود التي تبذلها الأمانة العامة ولجنة الحكام وقسم شؤون الحكام بالاتحاد، شاكرًا ما بذله محاضر الدورة من جهود عكست كفائته، وما قدمه من خبرات تحكيمية وعملية في هذا المجال، مضيفًا أن هذه الدورة باب لاكتشاف العناصر التحكيمية، والذين يمكن الاستفادة منهم للانخراط في سلك التحكيم بكرة الصالات.