أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن طرح تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان للعام 2023 للبيع، والمقرر إقامته خلال الفترة من 3 حتى 5 مارس 2023، وذلك بتخفيض يصل لـ 20% على تذاكر السباق.

وسينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان كجولة افتتاحية للموسم المكون من 24 جولة، وتنطلق حملة العروض المبكرة بتخفيض يصل إلى 20% على تذاكر السباق للمنصة الرئيسية و15% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول ومنصة بتلكو ومنصة الفوز. حيث ستكون فترة العروض المبكرة لفترة محدودة فقط، لذا سارعوا لشراء تذاكركم الآن.

مع تحقيق سباق جائزة البحرين الكبرى لعام 2022 عددًا قياسيًا من الجماهير حيث تحظى الرياضة بشعبية لا مثيل لها في جميع أنحاء العالم، من المتوقع بيع التذاكر بسرعة، لذلك ندعو جماهيرنا للاستفادة القصوى من فترة العروض المبكرة والحجز الآن للحصول على أفضل المقاعد.



بينما تختتم بطولة الفورمولا وان موسمها لعام 2022، فإن استعدادات حلبة البحرين الدولية لسباق 2023 تنطلق من الآن، ومن المتوقع أن يكون سباق جائزة البحرين الكبرى أكبر حدث رياضي وترفيهي في البحرين والمنطقة وأفضل من أي وقت مضى، حيث يقدم للجماهير مزيجًا فريدًا من أفضل السباقات والترفيه خارج المضمار.

وتتشرف البحرين أيضًا بافتتاح موسم 2023 مرة أخرى، لذلك سيكون جماهيرنا في البحرين أول من يشهد انطلاقة السيارات الجديدة، والسائقين الجدد، لذا سارعوا لحجز مقاعدكم الآن.

وأكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلا:" بعد الإقبال القياسي والسباقات المذهلة والفعاليات الترفيهية المنوعة لسباق الجائزة الكبرى التاريخي لعام 2022، نتطلع إلى المزيد من الإثارة لسباق الفورمولا وان للموسم المقبل، حيث سينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان لعام 2023 ليكون افتتاحية الموسم للبطولة العالمية ولنا الشرف باستضافة الجولة الأولى.

وأضاف سلمان بن عيسى:" بناءً على الحضور الجماهيري الكبير الذي رأيناه لسباق هذا العام والاهتمام العالمي الضخم بالفورمولا وان، نود من جماهيرنا بسرعة الحجز والاستفادة من فترة العروض المبكرة لتذاكر السباق.

"وفي الوقت الذي يقترب فيه موسم الفورمولا وان من نهايته، نحن في حلبة البحرين الدولية نستعد من الآن للتحضير لأكبر حدث رياضي وترفيهي في البحرين والمنطقة في مارس المقبل، حيث سيكون السباق حدثاً مميز لعام 2023."

وسيشهد سباق جائزة البحرين الكبرى للعام المقبل نسخته التاسعة عشرة والسباق العاشر كسباق ليلي تحت الأضواء الكاشفة الأكثر حداثة في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

ويمكن للجماهير الآن شراء تذاكرهم اليوم من خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+

كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا وان وأبرزها حصول الأطفال من 3 وحتى 12 عام على خصم يصل إلى 50%، إلى جانب خصم للطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، وللمزيد من المعلومات على الموقع الالكتروني.