تواصل " بتلكو فتنس" فعالياتها لراكبي الدراجات النارية والعدائين في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك ضمن فعالية جديدة من فعاليات "بتلكو فتنس" اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري.

وستنطلق الفعالية المخصصة لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين من جميع الأعمار من 6 مساء حتى 10 مساء، حيث تعد فعالية "بتلكو فتنس" فرصة للمشاركين الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية على مضمارنا العالمي.



وخلال الفعالية يتم استخدام مضمارين مختلفين، حيث يستخدم العدائين المضمار الداخلي بطول 2.550 كيلومتر، بينما راكبي الدراجات الهوائية سيشاركون على مضمار الحلبة الخارجية التي يبلغ طولها 3.543 كيلومترًا، مع وجود منطقة مخصصة لركوب الدراجات للأطفال.

يجب على جميع الراغبين في المشاركة التسجيل والدفع مسبقاً على الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين الدولية bahraingp.com، وتبلغ تكلفة المشاركة 2 دينار بحريني لراكبي الدراجات الهوائية و1 دينار بحريني للعدائين، وللأطفال أقل من 12 عامًا يمكنهم المشاركة مجانًا إذا كانوا برفقة شخص بالغ مشارك ضمن الفعالية.

وجدير بالذكر ان هذه الفعالية خلال الموسم الماضي لاقت إقبالا كبيرا من المشاركين سواء لراكبي الدراجات الهوائية أو العدائين ومشاركة هائلة من جميع الأعمار والعديد منهم شمل عائلات بأكملها، وتتيح هذه الفعالية لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين الفرصة لتجربة مضمار سباق الجائزة الكبرى للقيادة أو التدريب أو للعدائين بممارسة التمارين الرياضية أو الجري في بيئة آمنة.

لمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على + 973-17450000.