تنطلق عصر يوم الجمعة الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري أولى جولات (أوتوكروس البحرين) في الموسم الجديد بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، حيث يتوقع أن تشهد أولى الجولات مشاركة واسعة ومنافسات قوية نظراً لما حققته هذه السباقات من نجاح كبير في الأعوام الماضية و انطلاقاً من أول موسم الذي زار في سباقاته جميع محافظات المملكة.

صور


ويشمل الموسم الجديد اقامة 4 جولات، أولى الجولات في 25 نوفمبر الجاري، الجولة الثانية 9 ديسمبر القادم، الجولة الثالثة 17 فبراير 2023 والجولة الرابعة 31 مارس 2023.

وأكد رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات معالي الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة أن اتحاد السيارات يفتخر بما وصلت إليه سباقات الأتوكروس من نجاح كبير ومشاركة واسعة، حيث كانت خطة الاتحاد الناجحة في زيارة السباقات لمحافظات المملكة قد حققت أهدافها وجذبت وجوهاً جديدة لسباقاتها في موسمها الأول، مما جعل مجلس الادارة يواصل اقامة هذه السباقات باستمرار ويضع هذه البطولة ضمن روزنامته الرياضية السنوية.

صور


وأثنى معاليه على التعاون الكبير من قبل مختلف المؤسسات والجهات الحكومية ودورها الحيوي الذي تلعبه في دعم مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية بالمملكة والداعمين ودور حلبة البحرين الدولية وجميع المنظمين، متمنياً للجميع موسم تنافسي قوي وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

ودعا اتحاد السيارات الراغبين بالمشاركة في الموسم الجديد وأولى الجولات الجمعة القادم، كما أن التسجيل والفحص سيكون مفتوح أمام المتسابقين يوم الجمعة وذلك ما بين الساعة 1 حتى 2:30 ظهراً، على أن تنطلق التجارب عند الساعه الرابعة عصرأ.