شهد الفوز التاريخي للأخضر على الارجنتين

أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم عن اعتزازه بالفوز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني ضمن منافسات كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر مؤكدا أن الانتصار السعودي الباهر يعتبر مكسبا كبيرا لكرة القدم الآسيوية ومؤشرا على جاهزية (الاخضر) لتحقيق ظهور مشرف في المحفل العالمي الكبير.



وكان الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة حرص على متابعة مباراة المنتخبين السعودي والارجنتيني في استاد لوسيل الدولي في إطار حرصه على دعم المنتخبات الآسيوية المشاركة في كأس العالم.

وبارك الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الفوز الرائع للمنتخب السعودي قائلا: قدم الاخضر مباراة للتاريخ جلب بها الفخر لقارة اسيا،وكان لاعبوه رجالا بمعنى الكلمة وهم يسطرون ملحمة كروية سيحفظها تاريخ كأس العالم، خصوصا وهم يواجهون أحد أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة.

وأثنى رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالروح القتالية العالية التي ميزت أداء المنتخب السعودي خلال مواجهة الارجنتين مشيدا برؤية الجهاز الفني للمنتخب وقيادته الناجحة لتوليفة المنتخب على امتداد مجريات المباراة.

وثمن الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة دعم ومساندة الجماهير السعودية والعربية للأخضر في مباراة اليوم معربا عن ثقته بأن هذا الانتصار سيمنح المنتخب السعودي المزيد من الدافعية في المباراتين المقبلتين امام منتخبي بولندا والمكسيك من أجل مواصلة العروض المشرفة والنتائج الايحابية التي تمهد طريقه للتاهل نحو الدور الثاني من المسابقة.