يشارك المنتخب البحريني للترايثلون في بطولة العالم للترايثلون المقامة في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 23 ولغاية 26 نوفمبر الجاري.

ويترأس وفد المنتخب البحريني الذي وصل إلى أبوظبي أمس الثلاثاء، السيد عبدالله عبدالسلام رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون وعباس موسى بوحسان نائب الرئيس الذي يشغل في البطولة منصب رئيس لجنة الحكام.

ويتكون الوفد المدرب مبارك محمد مبارك وخمسة لاعبين، هم: عمر عبدالله حمزة، وعبدالرحمن مبارك محمد، وعبدالرحمن حسن الحسن، وعبدالعزيز مصطفى وعبدالعزيز وأحمد طارق الحلاق.



وتأتي مشاركة المنتخب ضمن سياسة الاتحاد في التواجد بالبطولات العالمية والقارية للعبة، بهدف المنافسة على المراكز الأولى وزيادة الاحتكاك بأفضل اللاعبين العالمين الذين يتوقع مشاركتهم في هذه البطولة العالمية، خصوصاً في ظل الجوائز المرصودة للأبطال إضافة إلى أهميتها في التصنيف العالمي للاعبين.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني للعبة رئيس الوفد، أهمية المشاركة في مثل هذه البطولات العالمية المتماشية مع سياسة الاتحاد في تواجد المنتخبات الوطنية في مختلف الاستحقاق العالمية والقارية، وقال "المشاركة في بطولة العالم الحالي المقامة بأبوظبي تعد خطوة إضافية في مشوار المنتخب بالمشاركات العالمية التي تهدف إلى تطوير اللعبة وزيادة احتكاك بأفضل اللاعبين العالميين المتواجدين في مثل هذه البطولات، ونأمل أن يوفق المنتخب في تحقيق مراكز متقدمة والمنافسة في الصعود على منصة التتويج، خصوصاً وأن البطولة تأتي في توقيت مثالي بعد خوض اللاعبين لسباقات الدوري العام".