تنطلق عصر الغد الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري أولى جولات (أوتوكروس البحرين) في الموسم الجديد بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، وينتظر أن تشهد أولى الجولات مشاركة واسعة ومنافسات قوية، حيث بلغ عدد المتسابقين الذين تم تسجيلهم حتى يوم أمس 36 متسابقاً في جميع الفئات.

وكانت لجنة سباقات الأوتوكروس والدريفت المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات قد أنهت كافة الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد غداً وتجهيز المضمار الخاص بالسباق، كما وجهت لجنة سباقات الأوتوكروس والدريفت الدعوة للمتسابقين الراغبين بالمشاركة والتنافس في أولى الجولات الحضور غداً في الأوقات المعلنة والتي تم اعتمادها في وقت سابق لمواعيد التسجيل والفحص والتجارب والسباق الرئيس.

كما دعت اللجنة محبي وعشاق سباقات السيارات والاثارة بالحضور والاستمتاع بالمنافسات، ودعت لجنة الأوتوكروس والدريفت المتسابقين المشاركين غداً للالتزام بكافة القوانين والأنظمة المعمول بها في عالم سباقات السيارات وبطولاتها لتحقيق جميع عوامل الأمن والسلامة ومن أجل سير برنامج السباق بسلاسة وتحقيق أعلى درجات النجاح فيه.



ويتضمن موسم بطولة البحرين الوطنية لسباقات الأوتوكروس على أربع جولاتها، الجولة الأولى تنطلق غداً الجمعة 25 نوفمبر الجاري، الجولة الثانية 9 ديسمبر القادم، الجولة الثالثة 17 فبراير 2023 والجولة الرابعة 31 مارس 2023.

وسيتمكن المتسابقين الراغبين بالمشاركة اليوم من دخول المنافسات من خلال الحضور للتسجيل والفحص الفني وذلك عند الساعة 1 ظهراً وحتى 2:30، على أن تنطلق التجارب عند الساعه الرابعة عصرأ تليها المنافسات.